recent
أخبار ساخنة

اسعار سيارة سفاري في الكويت 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

اسعار سيارة سفاري في الكويت هل تبحث عن اسعار سيارة سفاري في الكويت بمميزات رائعة؟، إذا كانت إجابتك نعم، فهنا يتم طرح مجموعة واسعة من أفضل السيارات السفاري التي تكون مخصصة لتحمل السير بالرمال والمناطق التي تكون بها الكثير من المناطق الغير مبسطة والمناطق الوعرة.

كم سعر السفاري فى الكويت؟ 2024

من ناحية اسعار سيارة سفاري في الكويت

فيبدأ سعر نيسان باترول سفاري من 14,100 دينار كويتي وستنافس المنافسين الحاليين، ووصل متوسط سعر نيسان باترول سفاري في سوق الكويت 14,528 دينار كويتي، وتقدم باترول سفاري محرك 4.8 سي سي لمشتري السيارات الجديدة، وتُعرف نيسان باترول سفاري بموثوقيتها، وهي مجهزة بميزات مثل غطاء محرك السيارة العازل للصوت، والطاقة المركزية، ومقبس 12 فولت (بشكل أمامي فحسب)، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS.

كم سعر نيسان باترول 2024 في الكويت؟

 وصل سعر نيسان باترول  سفاري M/T هارد  2023 13,500 دينار كويتي نقداً، وتم تجهيزها سقف سفاري ماونتن هارد توب بAirbags، وطفاية حريق، وممتصات الصدمات الغازية، ونظام كشف الاصطدام، وقفل مركزي، وزجاج وفتحة سقف كهربائية ومقاعد، كما يوجد صدام خلفي بالإضافة إلى مقابض أبواب كروم، ونظام أنوار أمامية، كما يوجد بها  مرايا أبواب كهربائية، توجيه أوتوماتيكي، أدوات تحكم بالصوت على عجلة القيادة، مرآة تعتيم تلقائي، بالإضافة إلى أن المركبة مزودة بمدخل AUX.

اسعار سيارة سفاري في الكويت 2024
اسعار سيارة سفاري في الكويت 2024


بعد التعرف على اسعار سيارة سفاري في الكويت فالمركبة اليابانية ذات الدفع الرباعي على محرك سداسي الأسطوانات سعة 4.8 لتر ينتج قوة 280 حصانًا و451 نيوتن متر من عزم الدوران.

كم سعر نيسان باترول 2024؟

بشأن اسعار سيارة سفاري في الكويت نلقي نظرة على سيارات نيسان سفاري كما يلي:

 نيسان باترول سفاري لعام 2023 Safari A/T Hardtop

سعر نيسان باترول سفاري A/T 2023 هاردتوب 15,900 دينار كويتي شامل ضريبة السلع والخدمات، وجاءت Safari-a-t-Hard-top مزودًا بغطاء محرك أوتوماتيكي، وكاشفات تصادم، كما 

بها ووسائد هوائية، وقفل تفاضلي، ويوجد بالسيارة مسند ذراع مركزي، وقفل مركزي، كما يتوافر بها حاملات أكواب، ولا يتم التغافل عن فتحة سقف كهربائية، والمركبة بها عتبات مصد جانبية، بالإضافة إلى شبك أمامي كروم،

ومقابض أبواب كروم، وكذلك بالسيارة توجيه آلي، تحكم صوتي من عجلة القيادة، كما يتوافر مدخل AUX، بالإضافة إلى مشغل أقراص مضغوطة.

تتميز هذه السيارة اليابانية ذات الدفع الرباعي بمحرك بنزين V6 سعة 4.8 لتر ينتج قوة 280 حصانًا و451 نيوتن متر من عزم الدوران.

نيسان باترول سفاري 2023 Gazelle X

بالنسبة لمركبة نيسان باترول سفاري 2023 Gazelle X التي بها كشاف ضباب أمامية فقط، بالإضافة إلى مصابيح أمامية هالوجين، ويوجد بها مرآة تعتيم تلقائية، وتحكم صوتي من عجلة القيادة، مدخل AUX، بالإضافة إلى مشغل أقراص مضغوطة، بالإضافة إلى أن السيارة بها مانع الحركة، ومزودة بفتحة سقف تعمل بشكل إلكتروني ويصل سعر السيارة ضمن اسعار سيارة سفاري في الكويت إلى 13.500 دينار كويتي، وتعتمد هذه السيارة اليابانية ذات الدفع الرباعي على محرك 6 بنزين سعة 4.8 لتر يولد طاقة 280 حصان و 451 نيوتن متر من عزم الدوران.

كم سعر الفتك الجديد؟

الطراز الأكثر شهرة لدى نيسان فتك هو نيسان باترول سفاري، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات هيكل قوي وشكل متين وقدرات عالية على الطرق الوعرة، وتُعد نسخة نيسان باترول هي الأنسب للطريق، وتعد قوة نيسان الفتك إحدى السمات المميزة لعلامة نيسان التجارية نظرًا لمتانتها القوية وإمكانياتها الفائقة على الدفع الرباعي، أصبحت  نيسان الحديثة، بالإضافة إلى موثوقيتها، من أعلى شركات السيارات مبيعاً في دول الشرق الأوسط، وخاصة بدول الخليج، وبشأن سعرها فهو يتغير من حين لآخر.

نيسان فتك

ترتكز نيسان فتك على عجلات ألمنيوم مصقولة قياس 17 بوصة وتتميز بأقواس العجلات وجناح خلفي يمتد من السقف، وهي بها أيضًا بمصابيح ضباب أمامية وخلفية وونش كهربائي وفتحة سقف وخطافات سحب أمامية ومجموعة خلفية. إشارة إنذار، وعند الدخول إلى باب نيسان فتك، ستجد جلدًا أسودًا وتطعيمات خشبية في العديد من المناطق، بما في ذلك شعار Safari إلى جانب لوحة القيادة. 

مميزات نيسان فتك 

نيسان فتك رائعة جدًا بسبب ما يلي من مميزات:

المقاعد لونها أسود، يمكن تحريك مقعد السائق إلى ثمانية أوضاع، ومقعد الراكب يمكن تحريكه إلى 4 وضعيات،.

يتم التحكم في درجة الحرارة بالداخل عن طريق تكييف هواء أوتوماتيكي، متضمنة عجلة القيادة.

 مفتاح التحكم المتكامل، ويدعم نظام المعلومات والترفيه مشغل أقراص مضغوطة وراديو AM وFM.

 يوجد نظام الملاحة ومجموعة الهواتف الذكية عبر البلوتوث.

تشمل الميزات الوظيفية نظام تثبيت السرعة ومراقبة الإطارات  والفرامل المانعة للانغلاق والقفل التفاضلي.

  يتم مساعدة السائق من خلال أماكن ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية ووسائد هوائية أمامية مزدوجة بالإضافة إلى ميزة  تثبيت السرعة. 

نيسان باترول سفاري لعام 2022  وصل سعر نيسان باترول سفاري 2022 Safari M/T Hard Top إلى 14.100 دينار كويتية من ضمن قائمة اسعار سيارة سفاري في الكويت ذات سعة المحرك (لتر) 4.8، كما نوع الدفع/الجر فهو دفع كلي، ومن ناحية  استهلاك الوقود لتر/ ١٠٠كم فيكون 16.7، وعدد سيلندرات جاء6، أما قوة المحرك (حصان) فكانت 280، وجاءت سعة خزان الوقود 135، من ناحية ناقل الحركة فهو عادي، ونوع الوقود المستخدم هو بنزين وتصل السرعة القصوى (كم / ساعة) ليكون 190، بينما عزم الدوران (نيوتن متر) يكون451، وبها 7 مقاعد.

نيسان باترول سفاري 2022 Safari M/T 

بشأن اسعار سيارة سفاري في الكويت

جاءت  نيسان باترول سفاري 2022 Safari M/T بسعر 14.299 دينار كويتي، وكان المحرك والقوة تصل إلى سعة 4.8، بالإضافة إلى أن نوع الدفع/الجر هو دفع كلي، ويأتي نوع الوقود بنزين، ومن ناحية عدد سيلندرات فهو 6، بينما سعة خزان الوقود كانت 135، ومن ناحية قوة المحرك فهي 

280 حصان، ومن ناحية الاقتصاد في  الوقود لتر/ ١٠٠كم فيكون 16.7، وأتى عزم الدوران ليكون نيوتن متر

451، أما من ناحية السرعة القصوى كم / ساعة فتكون

190، عدد المقاعد فهو 7، وبشأن التسارع 0-100 كم / ساعة (ثانية فيكون 9.9، ومن ناحية سعة صندوق السيارة فتصل إلى 668 لتر.

نيسان باترول سفاري 2021 Falcon M/T

نأتي إليكم بأنسب اسعار سيارة سفاري في الكويت  حيث حققت مركبة نيسان باترول سفاري 2021 Falcon M/T بسعر 15999 دينار كويتي، وكان من ناحية المحرك والقوة فإن سعته 4.8 لتر، ونوعية الدفع/الجر فكان دفع كلي، من ناحية سعة خزان الوقود فهي 135 لتر، وعدد سيلندرات سجل 6، ونوعية الوقود هي بنزين، قوة المحرك (حصان) كانت 280، بينما عزم الدوران فهو نيوتن متر

451، بينما ناقل الحركة كان عاديًا، وعدد المقاعد يساوي 7 مقاعد، وسجلت (لسرعة القصوى كم / ساعة ال190، وجاء الطول ليسجل 5.080 متر، بينما الارتفاع سجل 1.855، وسجلت سعة صندوق السيارة 668 لتر.

وفرنا لكم اسعار سيارة سفاري في الكويت مع مجموعة واسعة من أفضل السيارات السفاري بأسعار ممتازة وذلك لمن يبحث حيث إن الكثير من الأفراد يفضلون هذا النوع من السيارات بسبب ما يتم توفيره من مميزات كثيرة لتتحمل السير بالمناطق التي من الصعب السير بها.

google-playkhamsatmostaqltradent