recent
أخبار ساخنة

مطاعم الجهراء الكويت 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

مطاعم الجهراء الكويت يسأل الكثير من الوافدين إلى دولة الكويت والمقيمين بمدينة الجهراء عن افضل مطاعم الجهراء الكويت، وقبل ان نعرض لك قائمة أفضل المطاعم بها، علينا الاعتراف أولًا بأنك سوف تستمتع بتجربة مطاعم متميزة وسوف تتذوق أطباق لذيذة سواء كانت محلية أو عالمية أيضًا في مطاعم الوصفات الإيطالية والصينية والهندية وغيرها، ولأننا نعلم مدى اهمية هذا الموضوع لدى جميع الوافدين والمقيمين داخل مدينة الجهراء، قررنا أن نأتي بقائمة من أفضل وأشهر مطاعم الجهراء الكويت ذات الأطباق الشهية.

نبذة عن مدينة الجهراء 2024

على بعد 32 كم غرب الكويت تقع مدينة الجهراء وهي عاصمة محافظة الجهراء، ومن أقدم المدن الكويتية، حيث يعود تاريخها إلى ما قبل الإسلام، وتشتهر هذه المدينة بمناخها الحار وآبارها العذبة وبساتينها المتنوعة، بالإضافة إلى غناها المعماري المميز، سميت بهذا الاسم لكثرة المياه فيها ونشوئها وتدفقها في الآبار العميقة. 

مطاعم الجهراء الكويت
مطاعم الجهراء الكويت

تضم الجهراء العديد من المباني التي تجمع بين الماضي والحاضر، حيث تحتوي على مباني قديمة وحديثة، وتتمتع باحتوائها على معالم تجذب السياح مثل القصور والبلدة القديمة، والجزر والمحميات الطبيعية، والأسواق الشعبية، والمراكز التجارية الحديثة، بالإضافة إلى الفنادق والمنتجعات والمراكز الترفيهية التي تظهر مدى تقدم الكويت وتطورها.

 ونظراً لاحتوائها على كل هذه المعالم التاريخية والمرافق الحديثة؛ ويزورها سنويا العديد من السياح من جميع أنحاء العالم.

مطاعم الصناعية الجهراء ريوق

نقدم لكم قائمة مميزة من احسن مطاعم الجهراء الكويت افضل مطاعم المأكولات العربية والشرقية المتواجدة في مدينة الجهراء، اخترناها بعناية حسب تصنيفات وآراء زوار المدينة وتقسيماتهم لمساعدتك في التخطيط لرحلتك بشكل أفضل.

مطعم كناري Canary

يعد مطعم كناري من أشهر مطاعم الجهراء الكويت ، والذي استطاع أن ينال هذه الشهرة، رغم صغر حجمه، وذلك بسبب أطباقه ذات النكهات المميزة، والقائمة هنا تشمل الفلافل والحمص والمتبل والشاورما السورية الأصيلة>

عنوان المكان: 1 شارع 11، الجهراء، الكويت

مطعم سوا Sawa

يعتبر مطعم سوا المكان المثالي لتناول قهوة الصباح، أو وجبة فطور لبنانية أصيلة بمختلف أنواعها، أو وجبة غداء مميزة ومرضية، حيث يقدم هذا المطعم أشهى الأطباق اللبنانية والشرق أوسطية، مثل المشويات بأنواعها، الحمص، بابا غنوج ، فتة باذنجان، صفيحة، كبة، تبولة، فتوش، وعند الانتهاء من تناول الطعام يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الحلويات الشرقية التي يقدمها مطعم سوا، مثل حلوى الجبن، والكنافة، والبقلاوة اللذيذة.

عنوان المكان: منطقة الجهراء القديمة التجارية، المخيال مول قطعة 4 – شارع عبدالله اللافي – الطابق الأول الجهراء، 00024، الكويت.

أفضل مطعم مشويات في الجهراء 

إليك أشهر مطاعم الجهراء الكويت التي تقدم أطباق متنوعة من المشويات العربية ذا الطابع الشرقي:

مطعم كبابجي Kababji

يستخدم مطعم كبابجي الوصفات الشرقية التقليدية و المكونات المحلية الطازجة وأفضل أنواع اللحوم ليقدم لعملائه المأكولات اللبنانية الأصيلة.

 ومن أفضل ما يمكنك تجربته في هذا المطعم هو المشويات المتنوعة، مثل الكباب، والشيش طاووق، والدجاج المشوي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من السلطات والمقبلات الشرقية، مثل الفلافل، والحمص، والبابا غنوج، والتبولة والكبة وسمبوسك وفتوش وغيرها، كما يتميز المطعم بديكور داخلي بألوان مبهجة، ويضم تراسًا خارجيًا مثاليًا للاستمتاع بوجبات الطعام في الهواء الطلق.

عنوان المكان: كبابجي، الجهراء، قطعة 3 بين شارع مرزوق المتعب وشارع رقم 3، شارع مرزوق المتعب، الجهراء، الكويت

مطعم البيرق Elbayrak

مطعم البيرق هو مطعم سوري أصيل يقدم مجموعة متنوعة من المشويات السورية والمقبلات الشامية اللذيذة، يقع في مدينة الجهراء ويعتبر من أشهر المطاعم هناك، لأنه يتميز بوصفات و بهارات المطبخ الدمشقي، وتشمل القائمة أيضًا المخبوزات والسلطات الصحية.

مطعم هندي الجهراء

هناك ايضَا أشهر المطاعم الهندية كما يلي:

مطعم مغل محل Mughal Mahal Jahra

يعد مطعم مغل محل أول من افتتح مطعم هندي وصيني لتلبية احتياجات مدينة الجهراء والمناطق المحيطة بها، ويتكون المطعم من ثلاثة مستويات، ويحرص على مراعاة احتياجات العائلات وتقديم المأكولات المصممة لإرضاء كافة الأذواق.

تشمل قائمته مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات الهندية والصينية إلى جانب الأطباق العربية والأمريكية ومتخصصة وعالمية، والتي تشمل أطباق الأرز واللحوم والأسماك والخضروات والسلطات والمقبلات المتنوعة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة.

عنوان المكان: الطابق الأرضي والأول، شارع مبنى جيد التيزري، قطعة رقم 2، الجهراء، الكويت

مطعم قصر الجهراء الهندي

المكان الذي سيأخذك في رحلة لذيذة إلى عالم النكهات الهندية الرائعة، يقع المطعم في مجمع البركة بالجهراء، متخصصون في تقديم الوجبات الخفيفة اللذيذة المليئة بالتوابل والنكهات المميزة، هناك سوف تستمتع بتجربة تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية اللذيذة، من الكاري اللذيذ إلى البرياني المغربي والتندوري اللذيذ. 

هذا المطعم من بين افضل مطاعم الجهراء الكويت يجمع بين الأصالة والابتكار لنقدم لك تجربة طعام لا تنسى، تفضل بزيارتنا واستمتع بالأجواء الراقية وكرم الضيافة، حيث ستشعر وكأنك في قصر حقيقي في الهند، سيبهرك دخول هذا العالم السحري كما في الأفلام الهندية وسوف تستمتع بتذوق أشهى المأكولات الهندية.

عنوان المكان: 8M75+W9F، مجمع البركة، الجهراء، الجهراء، الكويت

مطاعم لبنانية بالجهراء

الى جانب المطاعم الهندية و مطاعم المشويات اليك ايضًا مجموعة من المطاعم اللبنانية المتميزة:

مطعم بيروت الملكي 

مطعم رويال بيروت هو مطعم لبناني يقع في قلب مدينة الجهراء ويعتبر من أشهر المطاعم هناك. يقدم المطعم تشكيلة مميزة من أنواع المشويات، الكبة، الكفتة والشاورما، بالإضافة إلى مجموعة من السلطات المميزة مثل التبولة والفتوش.

عنوان المكان: شارع 3، الجهراء، الكويت

مطعم سيدار اللبناني 

أكثر ما يميز مطعم سيدار اللبناني عن غيره من مطاعم مدينة الجهراء هو أنه يقدم خدمة البوفيه المفتوح والذي يقوم على فكرة دفع مبلغ واحد عند الدخول وتناول الطعام الذي تريده وبالكميات التي تريدها تريد، يتخصص المطعم بالمأكولات اللبنانية والشرقية، ويقدم المشويات بأنواعها والصفيحة، فتة باذنجان، فتة حمص، كبة، سمبوسك، تبولة، ورق عنب، مسقعة والعديد من الأطباق الأخرى التي لا تقاوم.

عنوان المكان: مطعم سيدار اللبناني، الجهراء، الكويت

مطعم أوتار لبنان 

يعتبر مطعم أوتار لبنان من أفضل مطاعم الجهراء الكويت لتناول المأكولات اللبنانية والشرقية، يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية الرئيسية والمقبلات والسلطات، مثل التبولة، الفتوش، بابا غنوج، الحمص، ورق العنب، الكبة، السمبوسك، والكباب، بالإضافة إلى مجموعة من أطباق المأكولات العالمية، مثل شرائح اللحم المشوية، و البرجر، و أصابع الدجاج المقلية وغيرها، ويتميز المطعم أيضًا بديكور وأجواء شرقية أصيلة تجعل تجربتك أكثر متعة.

عنوان المكان: أوتار لبنان، سليل الجهراء مول، الجهراء، الكويت.

مطاعم بحرية في جهراء الكويت

يوجد مطاعم شهيرة بالمأكولات البحرية اللذيذة والمتنوعة، منها ما يلي:

مطعم فرايديز

مطعم فرايديز هو أحد مطاعم المأكولات البحرية المتخصصة في مدينة الجهراء والذي يقدم الأطباق الطازجة ذات النكهات الجميلة، ستجد هنا الجمبري والروبيان والمحار بالإضافة إلى مجموعة من سلطات المأكولات البحرية اللذيذة.

عنوان المكان: شارع مرزوق المتعب، الجهراء، الكويت

مطاعم سليل الجهراء الجديدة

على مسافة 30 كيلومتراً من مدينة الكويت، وعلى مساحة 450 ألف متر مربع، يقع منتجع سليل الجهراء الذي يضم مطعم تيماء وهو مطعم الفندق اليومي، حيث يقدم بوفيه مفتوح من أشهى وألذ الأطباق العالمية على الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من قوائم الطعام المعدة على يد أمهر الطهاة.

يقع مطعم ومقهى تيماء على حافة المسبح ويقدم مجموعة متنوعة من العصائر الطازجة

google-playkhamsatmostaqltradent