recent
أخبار ساخنة

مطاعم الافنيوز الكويت 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

مطاعم الافنيوز الكويت تتميز دولة الكويت بوجود أفضل المطاعم بها منها المطاعم المحلية والمطاعم العالمية التي نتذوق من خلالها أشهى وأطيب الأطعمة، واليوم نتعرف معاً على مطاعم الافنيوز الكويت المميزة والتي تقدم الأطباق المختلفة منها مطاعم تقدم لنا الأصناف الشرقية ومنها المطاعم الغربية والمطاعم الإيطالية والهندية وغيرها من المطاعم التي تشتهر بتقديم النكهات الرائعة، كما سوف نتعرف من خلالها عن ثقافة البلاد، وأن تلك المطاعم تجذب الكثير من الزوار لها من خلال تجربة وتذوق أصناف تعتبر جديدة بالنسبة لهم.

مطاعم الافنيوز الكويت

الكويت تشتهر بشكل عام بوجود الكثير من المطاعم المميزة والشهيرة وينصح الكثيرين بزيارتها وتجربة تناول الطعام بها للاستمتاع بتجربة فريدة ورائعة، واليوم نتعرف معاً عن مطاعم الافنيوز الكويت الشهيرة والرائعة ومنها المطاعم التالية:

مطاعم الافنيوز الكويت
مطاعم الافنيوز الكويت

مطعم فرايد اب: 

هو واحد من المطاعم الكويتية الرائعة، يتميز بتقديم الوجبات السريعة الشهية ويقبل عليها الكثيرين، يفتح مطعم فرايد اب أبوابه يومياً من 10:00 صباحاً ويغلق في 12:00 منتصف الليل.

رقم هاتف المطعم:

يمكن الاتصال على رقم المطعم وهو 96522597245.

مطعم تراباني: 

من المطاعم ذات الشهرة الكبيرة في دولة الكويت، وأهم ما يميز المطعم هو تقديم الأطباق الإيطالية الشهيرة وتجهيزها بجدارة ودقة.

يبدأ العمل في المطعم من الساعة 9:00صباحاً ويغلق الساعة 11:00 مساءً.

رقم هاتف المطعم:

 تتم عملية التواصل على رقم 96522061075.

مطعم حليب وهيل:

 يشتهر المطعم بتقديم مجموعة مميزة من الوجبات الرائعة التي تمزج ما بين الأصناف الكويتية والأصناف العربية.

رقم هاتف المطعم:

 يمكنكم التواصل مع المطعم على رقم 96522200729.

مطعم ميلينزاني: 

أحد المطاعم المميزة في الأفنيوز خاصة والكويت بشكل عام يجهز المطعم المأكولات الإيطالية المعروفة.

يستقبل المطعم الزوار من الساعة 12:00 ظهراً ويغلق الساعة 11:00 مساءاً.

رقم هاتف المطعم:

 أما الاتصال يكون على رقم 96522061075.

مطاعم الافنيوز عيوش

الكويت زاخرة بوجود المطاعم الشهيرة والمعروفة، كما تتميز أيضاً مطاعم الافينوز في الكويت باختلافها وتنوعها خاصة مطاعم عيوش المعروف عنها الجودة والنظافة لذا نتعرف عليها عبر النقاط التالية:

مطعم الشمام: 

يعتبر هذا المطعم من الأماكن المميزة التي يأتي إليها سياح الكويت وزائريها لأنه وجهة مميزة تقدم الأطباق الشعبية الكويتية وهي تجهز البرياني والمشاوي واللحوم، كما أن جلساته والخدمات مميزة لذا تتم.

رقم هاتف المطعم:

 التواصل على رقم 96522444476، 

عنوان المطعم:

المطعم موجود في منطقة المباركية الكويت.

مطعم فريج صويلح: 

في هذا المطعم يمكنك تناول العبوس في أجواء وديكورات شعبية مقتبسة من التراث الكويتي المميز والقديم، قائمة طعامه تعتبر مميزة ومختلفة، حيث تجهز تسريب اللحم ومجبوس اللحم والقبوط.

رقم هاتف المطعم:

 يتم التواصل على رقم 9651822228 

عنوان المطعم:

يقع في شارع سالم المبارك.

مطعم بيت ديكسون: 

يتمتع بالأجواء التراثية ذات السحر الخلاب حيث تختلط تلك الأجواء باللمس العصرية الحديثة التي تريح النفس، يجهز المطعم المحاشي المختلفة ومحبوس اللحم والبلاليط والدجاج.

رقم هاتف المطعم:

 التواصل يكون على رقم 

9651858888 

عنوان المطعم:

المطعم موجود في منطقة السالمية الكويت.

مطاعم الافنيوز غدا

تكثر مطاعم الافنيوز في الكويت وتتنوع والمطاعم التي تقدم الغداء بها كثيرة وتستحق التجربة، نظراً لتقديمها الأطعمة والأطباق المختلفة التي ترضي كافة الأذواق، لذا نتعرف على تلك المطاعم من خلال النقاط التالية:

مطعم فيلا فيروز: 

هو من المطاعم اللبنانية الكلاسيكية له مكانته الخاصة بين المطاعم حيث يعتبر وجهة مفضلة للعائلات للاستمتاع بتناول الغداء بها، يستقبل المطعم زواره بالترحاب، أما تصميم الديكورات الداخلية فتعتبر مميزة وأنيقة، يقدم المطعم المقبلات الساخنة والمشاوي المختلفة.

مطعم بركة:

 الجلوس في مطعم البركة وتناول الغداء بها يجعلك تعيش أجواء سفرية استوائية مميزة بجانب تقديم أشهى الأطباق وألذها، يمكن أيضاً الاستمتاع بالأمسيات الموسيقية الرائعة الأربعاء من كل أسبوع.

مطعم أناناس: 

المطعم رائع ومميز، ويمكنك تناول الطعام فيه بعد اختيار أجمل الأصناف المناسبة للغداء من قائمة المطعم الشاملة التي ترضي جميع الأذواق.

مطاعم الافنيوز الهندية

عندما نتحدث عن مطاعم الافنيوز في الكويت فنحن نتحدث عن تشكيلة مميزة ومختلفة من المطاعم الشهيرة التي تقدم أصنافاً مميزة ومختلفة من الأطعمة اللذيذة والشهية، ومن ضمن هذه المطاعم مطعم يقدم الطعام الهندي، هو الذي نتعرف عليه عبر النقاط التالية:

مطعم كاردموم كلوب الهندي:

 يعتبر واحد من المطاعم الشهيرة التي تقدم المأكولات الهندية المميزة بأصناف كثيرة ومختلفة حازت على استحسان الكثيرين من رواد المطعم بسبب النكهات المختلفة والمميزة أبرز تلك الأصناف أطباق الريوق المميزة والتي يطلبها أغلب زوار المكان.

مطعم هيرو هو:

 يعتبر من المطاعم العصرية والمميزة، تم افتتاح في الفترة المؤخرة داخل مجمع الأفنيوز في الكويت وهو موجود في غراند بلازا، يقدم المطعم البرياني هيرو الهندى الشهير من أصابع السمك والشيبس المقرمشة وبرياني الضأن والكثير من الأطباق الشهية.

افضل مطعم كويتي بالافنيوز

مطاعم الافنيوز في الكويت تنتشر بشكل كبير وملحوظ وتعتبر من أفضل المطاعم الكويتية، لأنها تقدم الكثير من الأصناف وأشهى الأطباق الصينية والهندية والإيطالية واللبنانية بجانب تقديم الأطباق الشعبية الكويتية وتقدم الخدمة بشكل رائع وعلى أعلى مستوى منها المطاعم التالية:

مطعم أورا: 

يبرع المطعم في تجهيز الأطعمة اليابانية الشهيرة والمحبوبة لدى الكثيرين وهو من أهم وأفضل مطاعم الافنيوز، حيث يمكنك تناول الطعام في أجواء مميزة خلال على أنغام الموسيقى الهادئة هذا بجانب الأسعار المناسبة.

رقم هاتف المطعم:

 يتم التواصل مع المطعم على رقم 22275090، العمل في المطعم من الساعة 1:00 ظهراً ويغلق في تمام الساعة 11:00 مساءً.

مطعم ميار للأطعمة اللبنانية:

 يتفنن المطعم في تقديم الأطعمة اللبنانية سواء مشويات والمقبلات والحمص البيروتي وأنواع من الحلويات والمشروبات المختلفة، كما تعتبر الخدمة مميزة بشكل كبير.

عنوان المطعم:

 المطعم موجود في 104 الكويت.

رقم هاتف المطعم:

 يمكن الاتصال على رقم 22468810

العمل في المطعم من الساعة 12:00 ظهراً ويغلق في تمام الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

مطعم جو الأفنيوز:

 أحد المطاعم الهامة في الأفنيوز حيث يتميز بتقديم الأصناف المختلفة التي تتناسب مع كافة الأذواق، الخدمة داخل المطعم تعتبر مميزة أيضاً.

أما الأسعار فهي تكون متوسطة حتى مرتفعة.

عنوان المطعم:

 المطعم موجود في الفروانية الكويت.

رقم هاتف المطعم:

 أما رقم التواصل هو 22090907 .

العمل يبدأ من الساعة 11:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة 10:00 مساءً.

أفضل مطعم ايطالي في الأفنيوز معروف 

من خلال حديثنا عن مطاعم الافنيوز في الكويت نتحدث عن أهم مطعم ايطالي في الافنيوز، وهو من الأماكن التي تقدم أفضل الأصناف والأطباق الإيطالية ومنها المطعم التالي:

مطعم فورنو: 

الذي يعد من أشهر وأفضل المطاعم الإيطالية في مجمع الأفنيوز لمن هم يعشقون تناول الطعام الإيطالي، يتميز المطعم بالطابع الايطالي المميز الذي يعشقه الكثيرين ويعد من أقدم المطاعم التي قد افتتحت في داخل مجمع الافنيوز، لذا تم اعتباره من أفضل مطاعم الافنيوز في الكويت.

أشهر مطاعم مجمع الافنيوز في الكويت 

مطاعم الافنيوز في الكويت مختلفة ومتنوعة يحتار البعض في اختيار الأفضل منها، لذا نتعرف على بعضها عبر النقاط التالية:

مطعم افي: 

يعتبر من أشهر المطاعم الموجودة في الأفنيوز يجهز ألذ الوجبات وأشهى المأكولات المتنوعة، المكان معروف عنه النظافة وحسن استقبال الزوار من قبل العاملين في المكان يمكن.

رقم التلفون:

يمكن التواصل مع المطعم من خلال الاتصال على رقم 98845655 .

العنوان:

 مجمع الامنيوز شارع الصالحية الكويت.

 المطعم يعمل من الساعة 2:00 مساء ويغلق في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم عن مطاعم الافنيوز في الكويت، حيث تعرفنا  فيه على أفضل المطاعم في دولة الكويت.

google-playkhamsatmostaqltradent