recent
أخبار ساخنة

مول 360 في الكويت 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

مول 360 في الكويت اشتهرت السياحة في الكويت بفعل المعالم السياحية المميزة المتواجدة بها، بالإضافة لكونها واحدة من أفضل الوجهات للتسوق التي لا يمكن تجاهلها، فالكثير ممن يزورون تلك المدينة يريدون التوجه إلى مولات الكويت المعروفة، ومن أهم هذه المولات هو مول 360 في الكويت، فذلك المول مكون من ثلاث طوابق وهو المركز الأساسي للفخامة والجمال، حيث يمكنكم التسوق في جو من المتعة والترفيه، وسوف نوضح لكم أشهر المحلات المتواجدة بالمول والأنشطة الممكن القيام بها للمزيد تابع معنا موقع كويتي .

مول 360 في الكويت الجديد

  • يمتد مول 360 في الكويت على مساحة ١٣٠م2، ويحتوي على عدد كبير من المتاجر التي وصل عددها إلى ٢٦٠ متجر، ليتناسبوا مع مختلف الأذواق ولمواكبة احتياجات كل زائر.
  • تم تأسيس المول سنة ٢٠٠٩م، حيث يحتوي على الملابس بمختلف أنواعها، فهي من البضائع التي يبحث عنها كل زائر في المول ومتواجد به محلات لملابس السيدات وملابس الرجال وأزياء الأطفال والمتاجر المتخصصة في الملابس الرياضية أيضاً.
  • كما يحتوي على مجموعة مميزة من متاجر الحقائب والأحذية ويحتوي على متاجر خاصة ببيع المستلزمات المنزلية والهدايا والتذكارات وكل ما تريده.
اقرا ايضا مول العاصمة الكويت

أنشطة في مول 360 في الكويت


  • هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية التي من الممكن أن تقوم بها للحصول على تجربة مميزة، وأهم هذه الأنشطة التالي:
  • تناول الأطعمة، حيث تستطيع تذوق المشروبات والأكل اللذيذ في المطاعم والكافيهات الموجودة بالمول، فهو يحتوي على أطباق ومطابخ محلية وعالمية.
  • التسوق عن طريق الحصول على تجارب رائعة للتسوق، فمتواجد صيحات الموضة الحديثة ومستحضرات التجميل والملابس والاكسسوارات والالكترونيات والكثير من المنتجات الأخرى.
  • مشاهدة أحدث عروض الأفلام في السينما المتواجدة بالمول والاستمتاع بالتجارب المميزة.
  • الترفيه عن طريق اكتشاف الأماكن الترفيهية المتواجدة بالمول مثل مركز الترفيه العائلي والألعاب الترفيهية والاسترخاء في الأماكن ذات الهواء المنعش.


محلات ملابس في مول 360 في الكويت

يضم مول 360 في الكويت الكثير من محلات الملابس المعروفة والمختلفة العلامات التجارية العالمية أيضا، حيث تقدم هذه المتاجر صيحات الموضة الحديثة للسيدات والأطفال والرجال، ومن أفضل المحلات المتواجدة بالمول هي التالي:

  1. Zara: وهو من المتاجر المعروفة، ويوفر لكم الملابس الأنيقة والعصرية للأطفال والرجال والسيدات.
  2. Mango : ويقدم ملابس عصرية للسيدات وتواكب صيحات الموضة الحديثة.
  3. Stradiva rius من المحلات التي الملابس النسائية والاكسسوارات المميزة.
  4. متجر Massimo Dutti ويوفر الملابس عصرية للرجال والنساء ومميزة بجودتها العالية.
  5. LC Waikiki وبه ملابس مختلفة عالمية وبسعر يناسب الأسر المختلفة.
  6. River Island وهو متجر يوفر ملابس للسيدات والرجال عصرية وتشكيلات من الاكسسوارات.

مول 360 في الكويت 2024

مطاعم مول 360 في الكويت

يحتوي المول على العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر لكم التجربة المميزة للأطعمة والمأكولات المحلية والعالمية، حيث يتواجد خيارات شيقة متناسبة مع كافة الأذواق، ومن أشهر المطاعم والكافيهات المتواجدة بالمول هي التالي:

اقرا ايضا مولات الجهراء

  • PF changes وهو من المطاعم الأمريكية والصينية التي توفر أطباق لذيذة خاصة بالمطبخ الآسيوي.
  • Texas Roadhouse وهو مطعم أمريكي يوفر لكم أصناف متنوعة من اللحوم المشوية والستيك اللذيذ.
  • Chilli's وهو مطعم أمريكي معروف يوفر لكم الوجبات الأمريكية اللذيذة.
  • More café وذلك المقهى يقدم لكم العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات والسلطات الشهية.
  • Cocoa Room مقهى يوفر أصناف من الكريب والوافل المختلفة والمشروبات الباردة والدافئة أيضاً.
  • مطعم Sushi Club الياباني المعروف، حيث يحتوي على الكثير من الأطباق اليابانية التقليدية والسوشي.


كافيهات مول 360 في الكويت

يشمل المول الكثير من الكافيهات المميزة التي توفر لكم المشروبات الساخنة والباردة ومشروبات القهوة وإضافة لذلك الوجبات الخفيفة والحلويات، ومن أشهر هذه الكافيهات التالي:

  • كافيه Starbucks ويحتوي على الكثير من المشروبات الساخنة والباردة ومشروبات الشاي والمعجنات.
  • CAF ويحتوي على حلويات جميلة ومشروبات قهوة مختلفة.
  • كافيه Paul الفرنسي ويحتوي على المعجنات اللذيذة والمشروبات المختلفة.
  • كافيه The Chocolate Bar وبه حلويات شهية ومشروبات الشوكولاته المختلفة.
  • كافيه Second Cup ويقدم الحلويات والشاي ومختلف مشروبات القهوة.
  • Go diva وهو من المحلات المقدمة لمشروبات الشكولاته الفاخرة واللذيذة.

مواعيد عمل مول 360 في الكويت

يستقبل المول الزوار خلال أيام الأسبوع في أوقات العمل الخاصة به، كي يلبي احتياجاتكم، وهذه هي أوقات العمل الرسمية الخاصة بالمول في الكويت:

  1. في يوم الأحد من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
  2. من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً في يوم الإثنين.
  3. في يوم الثلاثاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.
  4. في يوم الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.
  5. من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً في يوم الخميس.

في يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

مكان مول 360 في الكويت

يتميز المول بموقعه الجميل في الزهراء جنوب السرة، حيث يتواجد على تقاطع طريق الدائري السادس مع طريق الملك فيصل، والمول مميز بقربه من الأماكن الأساسية في الكويت ووسط المدينة، حيث تستغرق حوالي ١٥ دقيقة للوصول إلى هذه الأماكن.

ويبعد عن مطار الكويت الدولي بمسافة صغيرة جدًا تصل إلى خمس دقائق، وبفضل الموقع المركزي المميز للمول أصبح من الأماكن المناسبة لزيارة السكان المحليين إذا كنت تريد التسوق والحصول على التجارب المريحة والممتعة.

كم مساحة 360 مول في الكويت

  • تصل مساحة هذا المول إلى حوالي ٨٢ كم2 وهو مميز بالشكل الدائري، وذلك جعل البعض يطلق عليه الكوكب الدائري للترفيه والتسوق والمتعة، ومكون من ثلاثة طوابق، ويضاف لذلك ثلاث طوابق خاصة بالمكاتب.
  • كما يحتوي على ١٥ سينما والكثير من القاعات مثل قاعة آيماكس وقاعة في آي بي ومطاعم والعديد من المحلات التجارية التي توفر المنتجات ذات العلامة التجارية العالمية، ويحتوي على مدينة ترفيهية مؤسسة على مساحة حوالي ٩٠٠٠ م2.
  • وقد حاز هذا المول على الكثير من التقييمات من الزوار العرب وغيرهم، حيث قيم بمعدل ٨.٨ من حوالي٦٢٧ زائر في الكويت، وذلك التقييم يعتمد على أسعار المول والخدمات التي يوفرها وجودة هذه الخدمات وطواقم العمل المتواجدة بالمول بالمقارنة مع المولات الأخرى المتواجدة في مدينة الكويت أو في أي دولة أخرى.

فندق قريب من مول ٣٦٠ في الكويت

  • يعتبر فندق كراون بلازا كويت الثريا سيتي من فنادق الخمس نجوم والمعروف جداً في الكويت، حيث يبعد عن المول بمسافة حوالي خمس دقائق، والفندق يحتوي على جناح تم ترتيبه للعرسان وغرف خاصة بالعائلات الكبيرة وعنبر خاص بالأفراد اللذين لا يدخنون ومفلتر.
  • وخدمة الكونسيرج وخدمة الغرف المتوفرة لعدد ساعات محددة، وذلك الفندق يتواجد على بعد ٧.٧ كم بالنسبة لأرض المعارض الدولية في الكويت، وتصل المسافة بين الفندق وسوق المباركية حوالي ١١.٥ كم ويبعد عن المطار الدولي الكويتي بحوالي ٤.٤ كم.
  • وفي ختام مول 360 في الكويت، نكون قد عرضنا لكم جميع المطاعم والكافيهات والفنادق المتواجدة بهذا المول والقريبة منه ومساحة وموقع ذلك المول، حيث إن ذلك المول هو من الأماكن المهمة جداً في الكويت ويزوره كل يوم عدد كبير من السكان في الكويت أو الزائرين من دول العالم المختلفة أيضاً.

google-playkhamsatmostaqltradent