recent
أخبار ساخنة

مدرسة الإخلاص الكويت 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

مدرسة الإخلاص مع اقتراب نهاية العام الدراسي ودخول العام الدراسي الجديد لعام 2023 2024 يبدأ الكثير من أولياء الأمور بالبحث عن أفضل المدارس الأهلية لأبنائهم داخل دولة الكويت، وتشتهر مدرسة الإخلاص الأهلية للبنين باعتبارها من أفضل هذه المدارس وأكثرها جذب لأولياء أمور الطلاب وللطلاب أنفسهم،  حيث أنها تضم مجموعة من أفضل أدوات التعليم لكافة المراحل الدراسية المختلفة الموجودة فيها،  كما أن مدرسة الإخلاص قد أعلنت عن بدء تسجيل طلبات التقديم الجديدة لكافة المراحل الدراسية للعام الدراسي الجديد للحاق بالأماكن الشاغرة الموجودة لديها عبر مراجعة القسم الخاص بشؤون الطلبة داخل المدرسة في الأوقات التي تحددها.

مدرسة الإخلاص

مدرسة الإخلاص الأهلية للبنين داخل دولة الكويت هي واحدة من أفضل المدارس الخاصة التي تم إنشاؤها في عام 1969 

وكان المقر الخاص بها يقع في منطقة الشرق بالقرب من السفارة البريطانية الموجودة في شارع الخليج.

اقرا ايضا مدرسة التكامل الكويت

 وبدأ التدريس فيها مع بداية العام الدراسي لعام 1970 للمرحلة المتوسطة والتي كانت تضم سبعة فصول فقط بالإضافة إلى 11 مدرس ووصل عدد الطلاب لأول عام دراسي في مدرسة الإخلاص إلى 167 طالب فقط.

مدرسة الإخلاص الكويت


وفي عام 1971 وعام 1972 الدراسي تم إضافة المرحلة الثانوية إلى مدرسة الإخلاص الأهلية، وتم تعديل المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية في ذلك الوقت.

في عام ألف 1974 وعام 1975 تم تغيير المبنى الخاص بالمدرسة إلى مبني نموذجي جديد يقع في منطقة الجابرية الكويتية بسبب زيادة أعداد الطلاب والمدرسين والإداريين العاملين داخل المدرسة.

 واستمر وجود المدرسة في منطقة الجابرية حتى انتهاء العام الدراسي لعام في 1991 وعام 1992.

نبذة عن مدرسة الإخلاص الأهلية

تم الانتقال إلى المبنى الأساسي والتي ما زالت المدرسة توجد فيه حتى وقتنا الحالي في عام 1992 وعام 1993 ووصل عدد الفصول الدراسية داخل المدرسة في ذلك الوقت إلى 25 فصل دراسي.

 وتم زيادة أعدادهم إلى 28 فصل دراسي في العام التالي، كما تم إضافة ملاعب للمدرسة بمساحات مختلفة ووصلت أعداد الفصول إلى 32 فصل في العام 2002.

في عام 2004 تم الحصول على قطعة أرض مجاورة لمبنى المدرسة مما ساهم في زيادة مساحتها والتخطيط الجيد لها وزيادة أعداد الفصول لتصل إلى 75 فصل كامل وفي ذلك الوقت تم الاتفاق على افتتاح مدرسة خاصة بالبنات بقدرة استيعابية قد تصل إلى 1500 طالبة داخل الفصول الدراسية للمراحل الدراسية المتنوعة.

كما بدأت المدرسة في توفير الكثير من الأنشطة المتنوعة بالإضافة إلى توفير وسائل مواصلات متنوعة إلى كافة مناطق الكويت للتسهيل على أولياء الأمور.

 وتم افتتاح الفصول الخاصة بالتقوية على مدار الفصل الدراسي طوال أيام السنة وخلال العطلات الصيفية للطلاب الثانوية الكويتية العامة، وقد حصلت مدرسة الإخلاص على المراكز الأولى في السنوات السابقة لطلاب الثانوية العامة الكويتية.

توفر المدرسة تدريس كافة المراحل الدراسية بكافة سنوات دراستها من مرحلة الروضة ومرحلة الدراسة الابتدائية ومرحلة الدراسة المتوسطة ومرحلة الدراسة الثانوية، ووصل عدد الطلاب المقيدين فيها في الوقت الحالي إلى 8455 طالب وطالبة.

معلومات خاصة عن مدرسة الإخلاص الأهلية الكويتية

في السطور التالية يتم توضيح بعض المعلومات الخاصة عن مدرسة الإخلاص الأهلية الكويتية للمساعدة في تسهيل التواصل مع إدارة المدرسة وهذه المعلومات كالتالي:

العنوان: شارع المغيرة بن شعبة منطقة السالمية مدينة الكويت.

رقم التواصل: +96525613291

مواعيد العمل: تفتح المدرسة أبوابها بداية من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 مساءً طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس باستثناء يوم الجمعة ويوم السبت باعتبارهما أجازه رسمية لنهاية الأسبوع داخل دولة الكويت.

الرمز البريدي الخاص بمدرسة الإخلاص: 30252

البريد الإلكتروني: alekhlass.pvt@adec.ac.ae

لغة التدريس والمنهج: لغة التدريس هي اللغة الرسمية وهي اللغة العربية، والمنهج الدراسي هو المنهج الدراسي الذي تحدده وزارة التربية والتعليم الكويتية لكل مرحلة دراسية مختلفة.

جهات الاعتراف: تم الاعتراف بمدرسة الإخلاص الاهلية من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية لتصبح المدرسة مصرح بها بالإضافة إلى قبول الشهادات الخاصة بها داخل وخارج الكويت.

الرسوم الدراسية لمدرسة الإخلاص الأهلية

حددت مدرسة الإخلاص الأهلية الرسوم الدراسية لكافة السنوات الدراسية بمختلف مراحل الدراسة داخل المدرسة والتي تم توضيحها بالشكل التالي:

الرسوم الدراسية للطفل الواحد في صف أولى روضة تصل إلى 275 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطفل الواحد في الصف الثاني روضة تصل إلى 275 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف الأول الابتدائي تصل إلى 387 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف الثاني الابتدائي تصل إلى 387 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف الثالث الابتدائي تصل إلى 387 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف الرابع الابتدائي تصل إلى 387 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف الخامس الابتدائي تصل إلى 387 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف السادس الابتدائي تصل إلى 452 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف السابع تصل إلى 452 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف الثامن تصل إلى 452 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف التاسع تصل إلى 452 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف العاشر تصل إلى 595 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف الحادي عشر تصل إلى 595 دينار كويتي في السنة الواحدة.

الرسوم الدراسية للطالب الواحد في الصف الثاني عشر تصل إلى 595 دينار كويتي في السنة الواحدة.

تسجيل الطلاب في مدرسة الإخلاص الأهلية

أتاحت مدرسة الإخلاص الأهلية إمكانية استقبال طلبات التسجيل الجديدة لمختلف المراحل الدراسية داخل المدرسة للعام الدراسي القادم 2023 2024 

حيث أعلنت عن بدء استقبال الطلبات الجديدة على حسب الأماكن الشاغرة في كل مرحلة دراسية.

ويتم ذلك عبر مراجعة القسم الخاص بشؤون الطلاب داخل المدرسة في الأوقات التي حددتها من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 صباحًا في الأيام الخاصة بدوام المدرسة الرسمي من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في الفترة من يوم خمسة من شهر مارس 2023 إلى يوم 16-3-2023م.

كما اهتمت مدرسة الإخلاص بتوضيح أهمية اصطحاب الشهادة الرسمية الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الأول للطالب المنتظم، بالإضافة إلى صورة من البطاقة المدنية الخاصة بالطالب وولي الأمر للمساعدة في تسهيل إجراءات تسجيل الطالب داخل المدرسة.


وبذلك نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات الخاصة عن مدرسة الإخلاص، بالإضافة إلى نبذة كاملة عنها، كما تم التعرف على المعلومات الخاصة بالتواصل ما بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور والطلاب، بالإضافة إلى تحديد الرسوم الدراسية الخاصة بالعام الدراسي الجديد، كما تم الاتفاق عليها مع وزارة التربية والتعليم الكويتية، وتم التطرق إلى موضوع تسجيل الطالب المستجد في الصفوف الدراسية المختلفة داخل المدرسة.

google-playkhamsatmostaqltradent