recent
أخبار ساخنة

مدرسة النجاة الكويت 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

مدرسة النجاة الأهلية الخاصة تقع داخل دولة الكويت والتي تعتبر أكبر مكان تعليمي في الكويت والذي يضم مجموعة ضخمة من الطلاب والطالبات من أكثر المدارس التي يتم البحث عنها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، حيث يقترب العام الدراسي الجديد من الدخول لذلك سارع أولياء الأمور بالتعرف إلى المدارس الموجودة لتسجيل أبنائهم فيها وبدء دراستهم في العام الدراسي الجديد بشكل موثق وآمن عبر اختيار مدرسة تتميز بالقيم والرؤية المستقبلية الجيدة للمساعدة في توفير أفضل بيئة ممكنة لأبنائهم.

مدرسة النجاة الكويت 2024

مدرسة النجاة الأهلية الخاصة النموذجية داخل دولة الكويت تضم مختلف المراحل الدراسية مثل، مرحلة التعليم الابتدائي الأساسية ومرحلة التعليم المتوسطة ومرحلة التعليم الثانوية لكل من البنين والبنات.

مدرسة النجاة الكويت
مدرسة النجاة الكويت


وتم إنشاء مدارس النجاة التابعة لجمعية النجاة الخيرية للمساعدة على توفير بيئة دراسية إيمانية تربوية لكافة الطلاب والطالبات المسجلين فيها للمساعدة في إخراج جيل جديد متمكن تعليميا ودينيا وقادر على تحمل المسؤولية.

 بالإضافة إلى المحافظة على كافة القيم الدينية والثقافية والعادات والتقاليد الكويتية المناسبة في العصر الحالي.

تهتم مدارس النجاة بتخريج طلاب متميزين في كافة المجالات المختلفة مثل، المجالات الأدبية والمجالات العلمية والمجالات الإسلامية والمجالات الرياضية مما جعلها من أكثر المدارس التي تحصل على عدد كبير من الجوائز في كافة المسابقات التي يتم إقامتها لمختلف المجالات، بالإضافة إلى الحصول على المراكز الأولى في أكثر من مسابقة بشكل متوالي.

اهم المعلومات عن مدرسة النجاة

تعتبر مدرسة النجاة من أفضل المدارس التي تضم مسيرة تعليمية متكاملة، حيث تم إنشاء المدرسة في عام 1968 وضمت في ذلك الوقت عدد من الطلاب وصل إلى 129 طالب.

مدرسة النجاة الكويت
مدرسة النجاة الكويت


 تم توزيعهم على عدد سبع فصول دراسية في المرحلة الابتدائية فقط في مبنى المدرسة القائم في منطقة السالمية داخل الكويت.

 وفي الوقت الحالي وصل عدد طلاب وطالبات مدارس النجاة النموذجية الأهلية إلى 10,200 طالب وطالبة ووصل عدد الطلاب الكويتيين المقيدين في المدرسة إلى 2271 طالب كويتي في العام الدراسي 2013.

تم توزيع عدد الطلاب هذا على 15 مرحلة دراسية مختلفة في مجمعات المدرسة التي وصلت إلى خمس مجمعات مدرسية وتم الاهتمام بتوفير مدرسين ومشرفين ومعلمين وإداريين متمكنين بشكل كامل من التعامل مع الطلاب والطالبات بأفضل شكل ممكن.

 حيث وصل عددهم إلى 829 موظف كان عدد المدرسين فيهم قد وصل إلى 678 مدرس ومدرسة.

وتهتم الإدارة الخاصة بمدارس النجاة باختيار المدرسين والمدرسات بطرق خاصة عبر توفير لجان متخصصة لتحديد كفاءة المعلم وتمييز المدرسات والمدرسين الذين يتم اختيارهم للعمل في المدرسة للمساعدة على الوصول إلى تحقيق الأهداف الخاصة بإدارة المدرسة للصعود بالطلاب والطالبات المسجلين فيها ووصولهم إلى أفضل الأماكن.

مدرسة النجاة الثانوية للبنين

فيما يلي بعض المعلومات الخاصة عن مدرسة النجاة الثانوية للبنين الواقعة في منطقة السالمية الكويتية، وهذه المعلومات تساعد على سهولة التواصل ما بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور أو الطلاب.

مدرسة النجاة الكويت
مدرسة النجاة الكويت


العنوان: شارع المغيرة بن شعبة منطقة السالمية دولة الكويت.

رقم التواصل: +96525638322

مواعيد العمل: تفتح المدرسة أبوابها من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، ويتم إغلاقها في يوم الجمعة ويوم السبت باعتبارهما أيام أجازه رسمية.

 مدرسة النجاة النموذجية للبنات

فيما يلي بعض المعلومات الخاصة التي تساهم في سهولة التواصل ما بين أولياء الأمور وإدارة مدرسة النجاة النموذجية للبنات والتي تقع في منطقة المنقف وهي كالتالي:

مدرسة النجاة الكويت
مدرسة النجاة الكويت


عنوان المدرسة: 13.5 شارع 16 منطقة المنقف دولة الكويت.

رقم التواصل: +96522063778

مواعيد العمل: تفتح المدرسة أبوابها من الساعة 7:00 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا بدايةً من يوم الأحد واستمرارًا إلى يوم الخميس باستثناء أيام الجمعة والسبت باعتبارهما أجازه نهاية أسبوع رسمية.

مدرسة النجاة للبنات في منطقة السالمية

وفيما يلي بعض المعلومات الخاصة عن فرع مدرسة النجاة لتدريس البنات في منطقة السالمية وهي كالتالي:

عنوان المدرسة: منطقة السالمية مدينة الكويت دولة الكويت.

مواعيد العمل: تفتح المدرسة أبوابها من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 7:00 والنص صباحًا حتى الساعة 1:20 ظهرًا ويتم إغلاقها في أيام الجمعة والسبت باعتبارهما أيام أجازه رسمية لنهاية الأسبوع.

 مدرسة النجاة المتوسطة للبنين

تضم السطور التالية بعض المعلومات التي تساهم في سهولة الوصول إلى مدرسة النجاة المتوسطة للبنين وهي كالتالي:

عنوان المدرسة: شارع شرحبيل بن حسنة منطقة حولي دولة الكويت.

رقم التواصل: +96522610795

مواعيد العمل: تفتح المدرسة أبوابها من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 1:30 ظهرًا طوال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس باستثناء يومي الجمعة والسبت في نهاية الأسبوع.

معلومات خاصة عن مدرسة النجاة بنين

وفيما يلي بعض المعلومات الخاصة عن مدرسة النجاة النموذجية لتعليم البنين بمختلف المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسط والثانوي وهي كالتالي:

عنوان المدرسة: 23.17 شارع 30 منطقة المنقف دولة الكويت.

مواعيد العمل: تفتح المدرسة أبوابها من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 مساءً ويتم إغلاقها أيام الجمعة والسبت بسبب إجازة نهاية الأسبوع.

رسالة مدرسة النجاة ورؤيتها

تسعى مدرسة النجاة إلى تحقيق الرسالة الخاصة بها والرؤية التي تم إنشاء المدرسة من أجلها وهي الوصول إلى أفضل مستوى تعليمي داخل الكويت يحقق كافة معايير الجودة العالمية بأيادي كويتية تساعد في الجمع ما بين الأصالة والمعاصرة وإخراج أفضل القيم التربوية مثل الأصالة والجودة والتميز والنماء ما بين أبنائها.

كما تسعى مدارس النجاة إلى تحقيق مختلف الأهداف الخاصة بها مثل تنمية روح القيادة التربوية ما بين الطلاب، بالإضافة إلى الارتقاء بمهنة التعليم بشكل مهني وتربوي.

 كما تهتم باكتشاف المواهب الموجودة لدى الطلاب المقيدين لديها ورعايتهم لتحقيق ذاتهم، بالإضافة إلى زيادة الاشتراك ما بين المدرسة والأسرة التابعة للطالب لتحسين العملية الدراسية.

الأنشطة المدرسية في مدرسة النجاة

تضم مدرسة النجاة مجموعة من الأنشطة المدرسية المختلفة التي يتم الإعداد لها لاشتراك أكبر عدد من الطلاب فيها والاستفادة منها وتنمية روح التعاون والمنافسة فيما بينهم.

ويتم تحديد أيام خاصة بالاحتفالات الكويتية الوطنية وإشراك طلاب مدارس النجاة فيها للمساعدة على زيادة الحس الوطني والتعلق بالكويت في قلوبهم، بالإضافة إلى توفير مخيم كشافة بكافة الأدوات الخاصة به للمساعدة على زيادة التعاون ما بين الطلاب وإثراء روح المغامرة والاستكشاف.

وتهتم مدرسة النجاة بتوفير معارض خاصة للتراث الكويتي في فترات مختلفة طوال أيام السنة في المراحل الدراسية المختلفة لتعريف الطلاب على التراث الكويتي الأصيل وعدم اندثاره.

 وتسعى مدرسة النجاة إلى الاهتمام بالمناسبات الدينية مثل، الاحتفال بدخول رمضان وأعياد الفطر والأضحى المباركين، بالإضافة إلى الاحتفال بالقرقيعان داخل المدرسة.


بذلك نكون قد تعرفنا على معلومات عن مدرسة النجاة، بالإضافة إلى نبذة عامة عنها، كما تم التعرف على كافة طرق التواصل بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور أو الطلاب في كافة مباني المدرسة باختلاف مناطقها، بالإضافة إلى التعرف على الرسالة والرؤية التي تسعى المدرسة إلى تحقيقها عبر القيام بعدد من الأنشطة المدرسية داخل المدرسة أو خارجها في أيام الدراسة لكافة المراحل العمرية المختلفة.

google-playkhamsatmostaqltradent