recent
أخبار ساخنة

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي

mourad
الصفحة الرئيسية

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي يبحث المواطنين الموجودين في جمهورية مصر العربية عن رقم خدمة العملاء البنك الأهلي، بحثًا عن حلول لمشكلاتهم أو أجوبة لاستفساراتهم أو من أجل الاستعلام عن بيانات الفيزا، ويعتبر البنك الأهلي المصري أكبر البنوك الحكومية التي تضم أعدادًا ضخمة من المستفيدين المستخدمين لخدماته، وتنتشر فروع البنك الأهلي المصري في كافة محافظات الجمهورية بأكثر من فرع داخل كل محافظة للمزيد من المواضيع زورو موقعنا اسفار .

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي يوفر البنك الأهلي رقم خدمة العملاء البنك الأهلي المصري باستخدام أكثر من رقم لاستقبال كافة أنواع المكالمات الهاتفية من أجل تقديم خدمة العملاء لها وأهم هذه الأرقام كالتالي:

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي


الخط الساخن: 19623.
رقم الأرضي: 0225945000.
رقم التليفون من خارج مصر: 0020219623.
رقم الفاكس: 0225945137.
رقم خدمة عملاء البنك الأهلي أون لاين
ويتيح البنك الأهلي خدماته الخاصة بالطرق الأون لاين عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك أو تويتر أو اليوتيوب وذلك عبر استخدام الرابط التالي.

هل خدمة عملاء البنك الاهلي 24 ساعة؟

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي وفر البنك الأهلي المصري خدمات التواصل مع العملاء وحل مشكلاتهم الإجابة على استفساراتهم من خلال الاتصال على الرقم الساخن 19623 في كافة أوقات اليوم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع باستثناء العطلات الرسمية اليوم الواحد.
رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من الخارج
أما بخصوص رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري والذي يمكن التواصل عليه من خارج جمهورية مصر العربية فقد وفره البنك الأهلي من أجل الاستجابة لطلبات العملاء في الخارج عبر الاتصال على الرقم التالي 0020219623.

خدمة عملاء البنك الأهلي للقروض

ويمكن التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي الخاصين للاستقبال كافة المكالمات الخاصة بالقروض والاستفسارات التابعة لها على الرقم 19623 أو يمكن الاتصال من أي رقم أرضي على الهاتف 0225945000.

مواعيد خدمة عملاء البنك الأهلي

يستقبل البنك الأهلي عملاءه عبر الفروع المتنوعة في كافة محافظات جمهورية مصر العربية بدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة ظهرًا باستثناء أيام الجمعة والسبت وأيام الإجازات الرسمية والدينية التي تمنحها الحكومة لكافة المنشآت التابعة لها.
أما مواعيد خدمة عملاء البنك الأهلي عن طريق الاتصال بالأرقام الخاصة بهم فإنها تكون متاحة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة لاستقبال كافة الاستفسارات.

خدمة عملاء البنك الأهلي شركات

ويمكن الاستفسار عن الخدمات الخاصة بالشركات التي تقدمها فروع البنك الأهلي الموجودة في كافة أنحاء الجمهورية عبر التوجه إليها في الأوقات الرسمية أو من خلال الاتصال على أرقام الهاتف المتاحة الخاصة بخدمة العملاء وهي كالتالي:
19623 وهو الخط الساخن لاستقبال مكالمات خدمة العملاء.
0225945000 وهو الرقم الخاص بالاتصالات الواردة من الأرقام الهواتف الأرضية الثابتة.
0020219623 وهو الرقم الخاص باستقبال الاستفسارات من خارج جمهورية مصر العربية.

خدمة عملاء البنك الأهلي VIP

يستقبل البنك الأهلي الاستفسارات الخاصة بخدمة العملاء من كافة أنحاء الجمهورية عبر الرقم 19523 لمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
ويحرص البنك على توفير خدمات متميزة للأفراد الحاصلين على علامة التميز لديه٬ كما يحرص على تقديم مجموعة كبيرة من الامتيازات المصرفية الخاصة بالبنك لكافة العملاء.

نبذة عن البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري هو أقدم بنك تم تأسيسه في مصر في يوم 25 يونيو في عام 1898 وهو أكبر البنوك المصرية الحكومية الموجودة إلى يومنا الحالي٬ يضم البنك الأهلي مجموعة فروع تصل إلى 516 فرع داخل مصر٬ بالإضافة إلى 1221 مكانة صرف آلي تم توزيعها على جميع مناطق الجمهورية.
رقم خدمة العملاء البنك الأهلي يبلغ عمر البنك الأهلي في العام الحالي 125 سنة منذ بداية تأسيسه ويقع المقر الرئيسي له في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية٬ وكان مؤسسه هو روفائيل سوارس بالإضافة إلى أرتيست كاسل٬ وتم تأميم البنك الأهلي المصري في عام 1960 وقد أنشأ البنك الأهلي المصري فرعًا خاصًا به في مدينة نيويورك من أجل القيام بالأعمال الخاصة بالبنك العربي الأمريكي.

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي يتبع للبنك الأهلي مجموعة كبيرة من الشركات المصرية مثل شركة الأهلي للتمويل العقاري وشركة الأهلي للتأجير التمويلي وشركة الأهلي للخدمات الطبية وشركة الأهل لاستصلاح وزراعة الأراضي ونادي البنك الأهلي المصري والبنك الأهلي المصري الدولي وقد وصلت نسبة أرباح البنك الأهلي المصري في خلال عام 2010 إلى 122 في المئة بمقدار ملياري جنيه مصري بزيادة 900,000,000 جنيه عن العام السابق له.
أسئلة شائعة

هل يمكن فتح حساب خاص بالبنك الأهلي المصري من خارج جمهورية مصر؟

ج/ أتاح البنك الأهلي المصري إمكانية فتح حساب خاص في البنوك التابعة لها عبر خدمة الأهلي نت للعملاء من خارج مصر من أجل تحقيق الاستفادة على أكبر قدر ممكن له.

كيف يتم الحصول على رقم الايبان الخاص بالبنك الأهلي؟

ج/ يمكن الحصول على رقم الايبان الخاص بالبنك الأهلي لصاحب الحساب عبر كتابة الاسم الخاص به في شهادة الإيمان والرقم السري على تطبيق الأهلي موبايل من أجل الحصول على رقم الايبان.

ما هي الحسابات الجارية؟

ج/ الحساب الجاري هو ودائع موجودة في بلاد البنك تحت الطلب يمكن من خلالها الاستمتاع بالسحب أو الإيداع في أي وقت وبدون أي شروط إضافية.

ما هو الحد الأدنى لفتح حساب في البنك الأهلي المصري؟

ج/ يعتبر الحد الأدنى لفتح حساب داخل البنك الأهلي المصري في أي فرع من فروعه هو مبلغ 500 جنيه مصري للأفراد ومبلغ 5000 جنيه مصري للشركات.

هل يحتاج البنك الأهلي إلى تقديم مصدر الدخل عند القيام بفتح الحساب؟

ج/ يشترط البنك الأهلي تقديم إثبات مصدر الدخل كوثيقة رسمية هامة٬ حيث لا يمكن فتح الحساب دون الحصول عليها وذلك وفقا للقرارات الخاصة بالبنك المركزي.

س/ ما هي طريقة الحصول على كلمة السر الخاصة بخدمة الأهلي نت؟
ج/ في حالة الانتهاء من الاشتراك في خدمة الأهل نت سوف يتم إرسال كود مرور من الفرع ويتم استخدام هذا الكود من أجل إنشاء كلمة السر ويتم إرساله على الهاتف المحمول المسجل في طلب الخدمة.
س/ هل يمكن تغيير اسم المستخدم الموجود على تطبيق الأهلي؟
ج/ يتيح البنك الأهلي إمكانية تغيير اسم المستخدم الخاص بها على التطبيق من قبل العميل صاحب الحساب بعدد قليل من الخطوات السهلة.
س/ هل تطبيق الأهلي الهاتف يتيح أكثر من لغة في الاستخدام؟
ج/ يتيح تطبيق البنك الأهلي استخدام اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أثناء استخدام التطبيق حيث يتم اختيار اللغة الخاصة به من خلال أداة الضبط الموجودة في التطبيق.

ماذا يحدث في حال إدخال كلمة سر خاطئة لأكثر من مرة؟

ج/ في حالة إدخال كلمة سر خاطئة لأكثر من مرة على تطبيق الأهلي الموجود في هواتف المحمولة فإنه سوف يتم إغلاق التطبيق ولا يمكن فتحه من جديد إلا بالاتصال على رقم خدمة العملاء 19623 من أجل إضافة كلمة سر جديدة.

كيف يمكن الاشتراك في الخدمة الخاصة بالأهلي نت؟

ج/ يقوم صاحب الحساب التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي الموجودة في مصر من أجل ملء نموذج تقديم طلب اشتراك في خدمة الأهلي هناك والذي يليه الحصول على الرقم التعريفي الخاص للخدمة رقم خدمة العملاء البنك الأهلي.

رقم خدمة العملاء البنك الأهلي وبذلك نكون قد تعرفنا على رقم خدمة العملاء البنك الأهلي وعلى الرقم الساخن الخاص به٬ بالإضافة إلى رقم الفاكس التابع للبنك٬ كما تم التعرف على إجابة لعدد من الأسئلة التي يتم طرحها بكثرة من الأسئلة الخاصة بالبنك الأهلي٬ كما تم إعطاء نبذة عن البنك الأهلي المصري والتعريف به بشكل بسيط.

google-playkhamsatmostaqltradent