recent
أخبار ساخنة

رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس تحمل رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس في طياتها مغامرات مثيرة وأحداثًا مشوقة تأسر القلوب وتدفع القارئ إلى المضي في قراءة الرواية دون أي توقف، فتعد هذه الرواية تجربة فريدة من نوعها، تجمع رواية غرام الأكابر بين براعة السرد وعمق الشخصيات، حيث تنقل القارئ إلى عالمٍ آخر مليء بالتشويق والإثارة، مما يُصعب على القراء تجاهل الرواية أو وضعها جانبًا دون أن ينتهي منها، وهنا  ومن خلال مقالنا رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس سوف نقدم لكم أهم المعلومات حول هذة الرواية.

رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس 2024

استطاعت رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس أن تمزج الشخصيات المتنوعة في أحداثها ببراعة فائقة، حيث يتَمحور العمق النفسي لكل من هذه الشخصيات بطريقة مدهشة، ونرى تفاعل الأبطال معًا بأسلوب يجعل القارئ يشعر وكأن هؤلاء الأبطال كأنهم أصدقاء قريبين منه، ويشعر القارئ بأنه يعيش معهم كل تفاصيل حياتهم ومشاعرهم.

رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس 2024
رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس 2024


 كما أن للرواية حبكة متداخلة وتحوي مفاجآت مستمرة، بالاضافة الى أحداثها المثيرة والتي تندمج مع التطورات غير المُتوقعة فتصنع مزيجًا ساحرًا من التشويق والغموض، يجعل القارئ لا يستطيع التوقف عن القراءة لحظة ويثير فضوله ليعرف ما الذي سوف يحدث فيما بعد.

حقا رواية غرام الأكابر ليست مجرد رواية عادية، بل تعد تحفة أدبية استثنائية تحمل بين طياتها عالمًا ساحرًا ينتظر القراء من أجل اكتشافه، كما تتمتع الرواية بشخصيات تنبض بالحياة، وتحتوي على أحداث لا تُنسى، تُعد تجربة قراءة هذه الرواية لا تُضاهى مثيلاتها من الروايات، فهي تتمتع بقدرتها على أخذ القارئ في رحلة مثيرة وعاطفية لا يستطيع نسيانها.

مؤلف رواية غرام الاكابر

تعد الكاتبة منال عباس من أولئك الأدباء المبدعين الذين يخطفون قلوب القراء، كما أثبتت أن للكلمات قوة ساحرة، فهي تتميز بموهبة فريدة من نوعها في صناعة القصص وصياغة الشخصيات بشكل واقعي، مما يجعل القارئ يشعر وكأنه يعيش معهم في عوالمهم المختلفة، إنها كاتبة تستحق كل اهتمام واحترام القَارئ، وتعد رواية غرام الأكابر أحد أبرز أعمالها، فهي رواية تشد القارئ من الصفحة الأولى وتأسره بسحرها حتى الصفحة الأخيرة، فلمن يبحث عن قصة ممتعة ومشوقة، فلا تدع الفرصة تفوتك وعليك قراءة الرواية وخوض المغامرة في عوالم تلك الرواية الرائعة.

تطور أحداث رواية غرام الاكابر

من الممكن تصنيف رواية غرام الأكابر تبع فئة الروايات المثيرة، حيث تتحدث بلغة الإثارة والغموض، وتقدم لنا عالمًا مليئًا بالأحداث الغامضة المثيرة واللحظات المشوقة، كما تنقلنا تلك الرواية إلى عالم خيالي تُحاكي فيه العواطف الإنسانية بكل عُمق وتعقيد، بالاضافة إلى عرضها قصة حب مستحيلة تتمحور بين الشخصيتين الرئيسيتين كمحور أساسي للرواية، وهو ما يضفي على الرواية رونقًا فريدًا.

فتنطلق القصة من لقاء صدفة في أحد المناسبات الاجتماعية، حيث يصطدم كل من  البطل والبطلة ببعضهما البعض بشكل مفاجئ وساحر، ومن ثم ينكشف الستار عن علاقة محتملة تتفتح تدريجياً بينهما، مما يجعلهما يخُوضان في مُغامرة عاطفية مثيرة.

ملخص قصة رواية غرام الاكابر

تمثل رواية غرام الأكابر جوهر الحب والتحدي الذي يتم تجسيده بأبهى صوره، إنها رحلة عاطفية مليئة بالغُموض والتوتر، ففي أحداثها يصطدم عالمان مختلفان بقوة ويتشابكان في قصة حب مستحيلة تعكس عجز القلب على الانكسار، وتأخذنا القصة بعيدًا عن واقعنا اليومي إلى عالم مليء بالعواطف والتحديات، يُظهر السرد المذهل في هذه الرواية موهبة الكاتبة في إيجاد الكلمات المناسبة لتنقل تفاصيل الأحداث والشخصيات بأصالة ودقة.

مقتطفات من الرواية 

سنتناول فيما يلي بعض من مقتطفات غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس ومنها ما تم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بالرواية:

اعرفكم بنفسي 

انا غرام عمري ثمانية عشر عاما متوسطة الطول وشعري بُني وعيونى عسلية حصلت على مجموع عالي في الثانوية العامة يدخلني كلية الطب، بس مرات عمى رفضت، وقالت مش كفايه كل اللى صرفناه عليكى عايزة كمان تدخلى كليه، خلى عندك دم انا ولادى هما اولى بالمصاريف دى.

بابايا توفى وماما كانت حامل فيا، وماما توفت وهي بتولدنى، واتربيت عند عمى حسن ومراته شادية، وكان عمي بيعاملني كويس بس مرات عمي دايما كانت بتعاملني بقسوة وتتهمنى بالكذب انى سرقت أو انى كسرت الاطباق أو انى برد عليها ببجاحه، حاجات كتير كده مش عايزة افتكرها، كلها كانت ايام صعبه عليا، كان نفسي أوي اكمل تعليمى زى باقي البنات بس اعمل ايه بقا حظى كدا فى الدنيا 

المهم مرات عمي صحتني من النوم عشان ألحق اعمل شغل البيت قبل ما أهل العريس ييجوا ياخدوني ، وحتى معرفش أي حاجة عن العريس لا شفت شكله ولا حتى اعرف اسمه، فقومت نضفت البيت ومسحته وطلعت للطيور فوق السطح اصلهم كانوا أصحابي اللى بحكى وافضفض معاهم ما انا ماليش حد غير ربنا، وبعد ما خلصت نزلت خدت شاور ولبست اللبس اللى كان أهل العريس جابوه ليا كان فستان عروسه ابيض وجميل تحلم بيه أي بنت لكن أنا كان بالنسبه ليا كان زي الكفن.

عرفت أن أهل العريس كانوا دافعين فيا كتير وحتى ما طلبوش أي جهاز وعفش ليا زى اى عروسة حتى شنطة هدومى هما اللي جابوها بصراحة مش فارق معايا كده كده سجن هخرج من سجن هروح أدخل سجن غيره فمش فارقة بقى اسم السجان ايه.

مقتطفات من الفصل الاول

حسن: ايوا يا غرام يا بنتى جاهزة ولا لا.

غرام: أيوا يا عمي جاهزة

حسن: طبعا يابنتي البيت مفتوح دايما ليكى.

شاديه من وراءه: بتقول ايه بيت ايه اللى مفتوح احنا ما صدقنا نخلص منها عشان نشوف عيالنا اللى محتاجين تربيتنا ورعايتنا.

حسن: بس يا شاديه عيب ما يصحش كدا 

غرام وقلبها موجوع من الدنيا كلها: مفيش حاجه يا عمى.

سمعت صوت العربيه وهي بتقف أمام البيت، وصلوا أهل العريس، ووصلت كمان الجدة محاسن وكان معاها راجل فى منتصف الخمسينات، واخذونى وركبت معاهم.

اول ما دخلنا الفيلا، هي الحقيقه مش فيلا تقدر تقول كده ده قصر ولا فى الاحلام، عمري حتى ما حلمت اني ادخل مكان زي ده وقفت اتفرج على الفيلا وفجأة سمعت الراجل بيقولي يلا يا غرام تعالى اطلعك اوضتك، قولت في نفسي ياريت تشغلني عندك خدامه بس تسيبنى فى حالى، ودخلت الاوضه اللى شاورلي عليها، ولقيته بيقولي مبروك يا عروسه وسابني ونزل تحت وانا قعدت اعيط واقول لنفس لو بابا وماما موجودين مكنش ده بقى حالى خالص، وفجأة سمعت صوت باب الاوضة بيتفتح والنور بيتقفل.

في نهاية مقالنا رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس نكون قد سيدنا لكم مجموعة أحداث مميزة عن روايتنا، ويمكنك تحميل رواية غرام الأكابر كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم منال عباس في أي وقت ممكن .

google-playkhamsatmostaqltradent