recent
أخبار ساخنة

محلات الشايع الكويت واكواد خصم في الخليج 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

محلات الشايع الكويت واكواد خصم في الوطن العربي دائمًا ما نفتخر بوجود نماذج ناجحة متميزة في مجال الأعمال، وهذا التفوق حققته مجموعة مشهورة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وروسيا وشمال أفريقيا وهي مجموعة محلات الشايع الكويت التي حظيت بازدهار ملحوظ وتنوع في أعمالها، حيث شملت استثماراتها الصحة والجمال والأزياء والأغذية والصيدلة، المفروشات المنزلية والترفيهية والجدير بالذكر أنها شركة عائلية تأسست في دولة الكويت، واليوم سوف نعطيك نبذة عن  محلات الشايع الكويت واكواد خصم الخاصة بها.

محلات الشايع الكويت واكواد خصم في الوطن العربي

ما هي شركة الشايع؟

محلات الشايع الكويت واكواد خصم في الوطن العربي

تعتبر شركة محمد حمود الشايع، ومقرها الكويت، من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط والوكيل لأكثر من 70 علامة تجارية عالمية في قطاع مبيعات التجزئة، منها:

  •  “ستاربكس”.
  • “باث اند بودي وركس”. وهدا كود خصم باث اند بودي وركس ZZCO
  • “H&M”. وهدا كود خصم اتش اند ام Z3P3
  •  “مذركير”. وهدا كود خصم مذركير ZFAKX
  • "دبنهامز".
  • "أمريكان إيجل". وهدا كود خصم امريكان ايجل ZLHQ
  •  تشانغز.
  • تشيز كيك فاكتوري.
  •  فيكتوريا سيكريت.
  •  بووتس. وهدا كود خصم بوتس Z1098
  •  بوتري بارن.
  • كيدزانيا.

تنتشر محلات الشايع الكويت في مختلف أنحاء العالم، تمتد من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى روسيا وتركيا وعدد من دول القارة الأوروبية، في قطاعات مختلفة تشمل الملابس والأحذية، الصحة والجمال، الأغذية، البصريات والصيدلة والمفروشات المنزلية والترفيه العائلي.

منذ بداياتها المتواضعة كشركة تجارية صغيرة في الكويت عام 1890، نمت مجموعة الشايع لتصبح شركة امتياز عالمية رائدة، واليوم تضم ما يقرب من 90 من العلامات التجارية المفضلة في العالم بالشراكة معها، فإنها توفر خيارًا لا مثيل له في التسوق وتناول الطعام و الترفيه، وعروض الضيافة للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا. 

افتتحوا أول متجر بيع بالتجزئة لهم "مذركير" في عام 1983، واليوم يوظفون أكثر من 53000 شخص، ويديرون أكثر من 4000 متجر ومقهى ومطعم ووجهة ترفيهية، ومع ذلك، فإننا لا ننسى أبدًا تاريخهم وتراثهم العائلي وقيمهم، بالنسبة لهم كانت الخدمة الرائعة والوفاء بوعودهم دائمًا أمرًا بالغ الأهمية لأعمالهم، وهم يعيشون وفقًا لهذه القيم كل يوم.

كيف احصل على بطاقة الشايع

للحصول على كود خصم في محلات الشايع الكويت واكواد خصم ، يمكنك متابعة الخطوات التالية:

الاشتراك في النشرة الإخبارية: تفضل بالاشتراك في النشرة الإخبارية لمحلات الشايع عبر موقعهم الإلكتروني، قد يُرسلون رموز خصم أو عروض خاصة للمشتركين في النشرة.

متابعة وسائل التواصل الاجتماعي: تابع صفحات محلات الشايع الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram وTwitter وFacebook. غالبًا ما يُعلنون عن العروض والخصومات الحالية ورموز الخصم هناك.

مواقع الكوبونات والعروض: بعض المواقع الإلكترونية تقدم رموز خصم لمختلف المتاجر، قد يكون لمحلات الشايع أيضًا عروضٌ خاصة هناك.

التواصل المباشر: قد تقوم محلات الشايع بإصدار رموز خصم خاصة للعملاء الدائمين عبر برنامج الولاء، اتصل أو قم بزيارة المحل شخصياً واستفسر عن العروض الحالية.

مواقع البحث عبر الإنترنت: قم بالبحث عبر محركات البحث عن محلات الشايع الكويت واكواد خصم قد تجد مواقع تقدم رموز خصم يمكن استخدامها عبر موقع المتجر الإلكتروني.

تأكد دائمًا من تحقق شروط وأحكام استخدام رموز الخصم وتاريخ انتهاء صلاحيتها قبل استخدامها لضمان صحتها وفعاليتها عند الشراء.

بطاقة الشايع ستاربكس

بطاقات "الشايع ستاريكس" في الكويت هي بطاقات ولاء تقدمها مجموعة "الشايع" لعملائها لتمكينهم من الاستفادة من مجموعة من المزايا والعروض الخاصة، تُقدم هذه البطاقات إمكانية جمع النقاط أو العروض الحصرية والخصومات في متاجر الشركة أو الشركات الشريكة الأخرى، ويمكن أن توفر بطاقات الولاء هذه مجموعة متنوعة من المزايا مثل:

جمع النقاط: يمكن للعملاء جمع نقاط معينة عند شراء منتجات محددة من محلات الشايع الكويت أو شركات الشراكة الأخرى، هذه النقاط يمكن استخدامها لاحقًا للحصول على خصومات أو مكافآت.

العروض الحصرية: تقدم البطاقات عروضًا خاصة وحصرية لحاملها، مثل خصومات على المشتريات القادمة أو الحصول المبكر على التنزيلات أو المنتجات الجديدة.

الإشعارات بالعروض والتخفيضات: يمكن لحملة البطاقة الاستفادة من الإشعارات المبكرة بالعروض والتخفيضات الخاصة التي يمكن أن تكون حصرية لحملة البطاقة.

برامج مخصصة للعملاء: قد تقدم بطاقات الولاء إمكانية الانضمام إلى برامج مخصصة توفر خدمات ومزايا إضافية مثل، خدمة العملاء المميزة أو إمكانية الدفع عند الاستلام.

العلامات التجارية في مجموعة الشايع

محلات الشايع الكويت واكواد خصم تشمل مجموعة واسعة من العلامات التجارية المختلفة في مجالات متنوعة مثل التجزئة والأزياء والإلكترونيات والأدوات المنزلية والعديد من القطاعات الأخرى، بعض العلامات التجارية البارزة التابعة لمجموعة الشايع في الكويت تشمل:

متاجر اتش اند ام

تأسست في السويد وتعمل على تقديم الموضة والجودة الجيدة بأفضل الأسعار وبطريقة تنافسية.

مذركير

نشأت في بريطانيا عام 1961، لدعم الأسر في رحلة الأمومة والأبوة، وتوفير كل ما يحتاجه الأطفال من ملابس وعربات أطفال وألعاب ومقاعد سيارات وغيرها الكثير، وقد أصبح متوفرا في 30 سوقا مع 700 متجرا.

باث اند بودي وركس

يوفر منتجات معطرة للعناية بالجسم والشعر واليدين والمنزل، كما يوفر مجموعة من الخيارات للرجال، ومجموعة للعناية بالبشرة وتنظيفها، وتتضمن أيضًا مجموعة متنوعة من الشموع والمطهرات وصابون الأيدي، وهي متوفرة في أكثر من 1600 موقع بيع بالتجزئة حول العالم.

النسر الامريكي

يضم مجموعة متنوعة من الملابس النسائية والرجالية بالإضافة إلى الإكسسوارات، واستطاعت العلامة التجارية أن تتعمق في مجال أقمشة الدنيم، حيث عملت على ابتكار أصناف جديدة لتتمكن من الوصول إلى أكبر شريحة من الناس وإرضاء كافة الأذواق.

كلير

كلير متخصصة في إكسسوارات الشابات والمراهقات والفتيات الصغيرات، وتميزت بأسعارها المقبولة، وتتميز بأن 90% من التصاميم والمنتجات الموجودة في العلامة التجارية مملوكة لها، كما تسعى كلير إلى قضاء وقت ممتع ومثير أثناء التسوق، من خلال تجربة "البحث عن الكنز" لتحفيز البحث عن السلع المفضلة. للعملاء.

دبنهامز

وهو متجر يوفر كافة احتياجات الأسرة في مكان واحد، يشمل الملابس النسائية والرجالية والأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية ومستحضرات التجميل والعطور، وذلك بشكل عصري، بدأت دبنهامز بمتجر واحد في البحرين عام 1997، ثم توسعت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تعمل شركة Debnamhams أيضًا على توفير السلع من خلال المتاجر الإلكترونية.

ماك 

تعد شركة MAC جزءًا من شركة  Estée Lauder، وقد تم تأسيسها في كندا عام 1984، وقد حظيت شركة MAC بثقة واسعة النطاق من قبل فناني الماكياج والصحفيين والمصورين المحترفين في جميع أنحاء العالم، وتمتلك شركة MAC 100 متجرًا حول العالم وتباع في 110 دولة.

فيكتوريا سيكريت بيوتي

وهي واحدة من أبرز ماركات العطور في العالم، ويقدم العطور بالعديد من الروائح المختلفة، بالإضافة إلى مجموعات متنوعة من الإكسسوارات والملابس ومستحضرات التجميل والحقائب النسائية.

كلينيك

تعتبر من أهم العلامات التجارية في مجال العناية بالبشرة والجمال؛ توفر منتجات لجميع أنواع البشرة بفعالية وجودة عالية، مما يجعل كلينيك من أبرز شركات العناية بالبشرة في العالم، جميع المنتجات خالية من العطور بنسبة 100% وتخضع لاختبار الحساسية، ومن الجدير بالذكر أن شركة كلينيك توفر منتجات للنساء والرجال والأطفال.

استخدام بطاقة الشايع أون لاين

تم إطلاق بطاقات الهدايا الإلكترونية الجديدة من محلات الشايع الكويت واكواد خصم بهدف جعل تقديم الهدايا أكثر متعة وسهولة وسرعة من أي وقت مضى، تسمح هذه البطاقات للزبائن بإهداء أحبائهم وأفراد عائلاتهم هدايا مثالية بطريقة مريحة وسلسة عبر الإنترنت، وذلك في ظل الطلب المتزايد على التسوق الإلكتروني.

تعمل بطاقات الهدايا الإلكترونية بنفس طريقة عمل بطاقات الهدايا التقليدية، ولكن يتم شراؤها عبر الإنترنت من خلال منصات التسوق الإلكتروني، وعلى أساسه يستطيع الزبائن شراء بطاقات الهدايا الإلكترونية من ماركاتهم المفضلة وتحديد الرصيد المراد تحميله على البطاقة، وتصميمها بتصاميم تناسب مختلف المناسبات مثل عيد الميلاد والذكرى السنوية وغيرها.

google-playkhamsatmostaqltradent