recent
أخبار ساخنة

مطاعم مروج الكويت 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

مطاعم مروج الكويت مجمع مروج يعتبر من أفضل المجمعات السياحية والترفيهية الموجودة في الكويت، حيث يحتوي هذا المجمع على أماكن خاصة بممارسة التمارين الرياضية وأماكن للترفيه، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المميزة، لذلك جئنا لكم اليوم لكي نتعرف على أشهر مطاعم مروج الكويت التي تقوم بتقديم أفضل الأكلات المحلية والعالمية المعروفة.

مطاعم مروج الكويت

يشتهر مجمع مروج باحتوائه على مجموعة كبيرة من المطاعم التي تعمل على تقديم ألذ وأطيب الأكلات الكويتية والعالمية، لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على أفضل مطاعم مروج الكويت من أجل الذهاب إليها وتناول أشهى الأكلات، ومن أبرز تلك المطاعم ما يلي:

مطاعم مروج الكويت
مطاعم مروج الكويت

مطعم خنين: يعتبر مطعم خنين من أفضل المطاعم الكويتية الشعبية، حيث يقوم المطعم بتقديم شوربة العدس، الحلوم المشوي بزيت الزيتون، مكرونة بصلصة الجبن والفطر الطازجة، يتميز المطعم بمساحته الكبيرة التي تناسب الأفراد والعائلات، يعمل المطعم كل يوم من الساعة 1:00 مساءً حتى الساعة 12:00 في منتصف الليل.

رقم هاتف المطعم:

 يمكن أن يتم التواصل مع المطعم من خلال هذا الرقم 0051850965.

مطعم كومار: 

هذا المطعم يعتبر من أشهر مطاعم مروج الكويت الهندية الموجودة في مجمع مروج، حيث يقوم المطعم بتقديم مجموعة مميزة من الأكلات الهندية مثل بطاطا زبادي وكرات البرياني وقيما بالباذنجان وباكورة وبرياني شورت ريبس وشكن تكا على الطريقة الأفغانية وغيرهم من الأكلات الشهية، يعمل المطعم كل يوم من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم هاتف المطعم:

يمكن أن يتم التواصل مع مطعم كومار من خلال الاتصال على هذا الرقم 96598763660.

مطعم شيك شاك: 

المطعم يعتبر من أفضل مطاعم المجمع المعروفة فهو متخصص في تقديم أطيب أنواع البرجر، يعمل المطعم بشكل يومي بداية من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 12:00 في منتصف الليل.

رقم هاتف المطعم:

 يمكن التواصل مع المطعم من خلال الاتصال على رقمهم الخاص وهو 96522214860.

أفضل مطعم في مروج 

يقوم عدد كبير من الأشخاص بالبحث عن أفضل مطاعم مروج الكويت وذلك لأنهم يبحثون عن المطاعم التي تحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تجعلهم يشعرون بالراحة، ومن أبرز تلك الخدمات وجود مكان للأطفال وجود موقف للسيارات وغيرها من الخدمات المريحة، لذلك جئنا لكم الآن لكي نتعرف على أهم هذه المطاعم من خلال الآتي:

مطعم كاتيه:

 المطعم متخصص في تقديم ألذ وأطيب الأكلات الإيرانية، يتميز المطعم بموقعه المتميز وأسعاره المتوسطة التي تناسب أغلب الأفراد، يعمل مطعم كاتيه كل يوم من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً، المطعم يناسب وجود الأفراد والعائلات ويسمح لكم باصطحاب الأطفال.

رقم هاتف المطعم:

 يمكن التواصل مع مطعم كاتيه من خلال الاتصال على هذا الرقم 96522050277.

مطعم مارشميلو وورلد:

 يشتهر المطعم بتقديم ألذ الأكلات اللبنانية بمجمع مروج، كما يتميز المطعم بتصميمه الأنيق والرائع الذي يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء، حيث يقوم المطعم بتقديم أطيب قهوة عربية ووجبات خفيفة وحلويات، المطعم مناسب جداً للتجمع مع العائلة والأصدقاء بسبب منظره الجذاب، المطعم يعمل بشكل يومي من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 في منتصف الليل.

رقم هاتف المطعم:

في حالة الرغبة في التواصل مع المطعم يمكن أن يتم الاتصال على هذا الرقم 96522057020.

مطعم صباح ومسا:

 يعتبر المطعم من أروع مطاعم مروج الكويت، فهو يتميز بمساحته الكبيرة وجلساته المريحة والمتنوعة، المطعم متخصص في تقديم الطعام اللبناني، مناسب جداً لوجود الأطفال والعائلات والأفراد، يتوفر بالمكان موسيقى تناسب مختلف الأذواق، المطعم يعمل كل يوم من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 11:00 مساءً.

رقم هاتف المطعم:

يمكن أن يتم التواصل مع المطعم من خلال رقمهم المحدد وهو 96599219219.

كافيهات مروج الكويت

مجمع مروج يتواجد به عدد كبير من الكافيهات المميزة التي تعمل على تقديم ألذ وأطيب المشروبات والحلويات، لذلك سنتعرف الآن من خلال ما يلي على أشهر تلك الكافيهات:

كافيه Caribou: 

يقوم هذا الكافيه بتقديم مجموعة متنوعة من المشروبات الرائعة مثل القهوة واللاتيه وموكا، بالإضافة إلى تقديم وجبات الفطور الرائعة، الكافيه مناسب جداً للجلوس مع الأصدقاء والعائلة، يعمل كافيه كاريبو كل يوم بداية من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم هاتف الكافيه:

يمكن أن يتم التواصل معهم من أجل الحجوزات والاستفسارات من خلال الاتصال على هذا الرقم 9652227016.

كافيه لوف: 

يعتبر كافيه لوف من أفضل الكافيهات المتواجدة في مجمع مروج بالكويت، يحتوي الكافيه على خدمة الجلوس بداخل المكان وخدمة توصيل الطلبات للسيارة، الكافيه يعمل كل يوم من الساعة 11:55 صباحاً وحتى الساعة 11:55 مساءً.

رقم هاتف الكافيه :

 ويمكن التواصل معهم من خلال هذا الرقم 9659714383.

كافيه مروج:

 الكافيه متفنن في تقديم ألذ وأطيب أنواع القهوة ووجبات الفطور والحلوى، كما أنه يعتبر من الكافيهات المميزة التي تجعلك تشعر بالهدوء والراحة بسبب تصميمها الأنيق، يعمل الكافيه كل يوم من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 في منتصف الليل.

رقم هاتف الكافيه:

ويمكنكم التواصل معه عن طريق الاتصال على هذا الرقم 96522050061.

مطعم تركي في مروج

يعتبر مطعم هاتاي سوفراسي من أفضل مطاعم مروج الكويت التركية، فهذا المطعم يعد من أفضل الأماكن التي يفضلها محبين الطعام التركي، حيث يقوم المطعم بتقديم مجموعة مميزة من أشهى وأطيب الأكلات التركية بأجواء رائعة تشبه الأجواء التركية، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأكلات التي تحتوي على كل الفوائد الغذائية والتي تنال على إعجاب الجميع، بالإضافة لقيام المطعم بتقديم مجموعة متميزة من الحلويات اللذيذة، المطعم يناسب كلاً من الأفراد والعائلات، يتوفر بالمطعم خدمة الطعام السفري، أما بالنسبة لمنيو مطعم هاتاي سوفراسي فهو يتمثل فيما يلي:

الأطباق الخاصة تتمثل في: صينية كباب مع الخضار، لحم ورق، كباب الكمأة، سربرايز.

  • الأطباق الرئيسية الخاصة تتمثل في الآتي: كباب باشا بالمتر تكفي ثلاثة أفراد، دجاج بالملح، لحم بالجرة، لحم بالملح، كباب باشا بالمتر تكفي ثلاثة أشخاص، كباب وزير بالمتر تكفي ثلاثة أشخاص، كباب وزير بالمتر يكفي خمسة أشخاص.
  • الأطباق الرئيسية وهي: كباب بالباذنجان، كباب باشا، كباب وزير، زهرة البحر المتوسط، كباب البصل، شيش طاووق، كباب زعترلي، مشكل مشاوي البحر الأبيض المتوسط، كباب اسكندر، دجاج حربية، لحم ديفيجي، كفتة بالجبنة.
  • المقبلات الباردة وهي تتمثل في: طبق تشكيلة من المقبلات الباردة، حمص، بابا غنوج، متبل، حيدري، فتة باذنجان، ورق عنب، محمرة.
  • فطائر البيتا وهي: بيتا الجبن مع اللحم، بيتا كوسباسيلي، بيتا اللبنة والزعتر، لحم بعجين، بيتا الأربع أجبان، بيتا الخضار، بيتا السجق.
  • السلطات تتمثل فيما يلي: سلطة الراعي، سلطة الزعتر، سلطة الجافورداغي.
  • السندوتشات وهي عبارة عن: ميني برجر كباب، ساندوتش كباب لحم باشا، ساندوتش كباب هاتاي الخاص، ساندوتش كباب دجاج باشا، برجر كباب.
  • المقبلات الساخنة وهي: سجق بدبس الرمان، حمص بالصنوبر، حمص مع اللحمة، متبل كوسباسيلي، قطع اللحم، لفائف الجبنة، كبدة خروف مقلية، كبة صاجية، كبة بالفرن.
  • المشروبات الساخنة وهي: دبل اسبرسو، أمريكانو، اسبرسو، تشيلة شاي ديلما، كابتشينو، شوكولاته ساخنة، كافيه لاتيه، قهوة تركي، شاي تركي.
  • المشروبات الباردة وهي تتمثل في: عصير مانجا، كباب باشا برتقال، كباب باشا حليب بالموز، كباب باشا ليمون بالنعناع، كوكتيل، شرابات بنكهة الفواكه الاستوائية، عصير الفراولة، عصير رمان، مشروبات غازية، لبن عيران، مياه معدنية حجم كبير وصغير.

والي هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا عن مطاعم مروج الكويت وفيه تعرفنا على أفضل المطاعم والكافيهات المتواجدة بمجمع مروج بشكل موضح وتفصيلي.

google-playkhamsatmostaqltradent