recent
أخبار ساخنة

مطعم الخروف الكويت 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

مطعم الخروف يهتم مطعم الخروف بتقديم الأكلات التقليدية والتي يفضلها الكثيرين في الكويت، حيث يقدم العديد من أشهى الأكلات، لاسيما البرياني والكبسة وكذلك المجبوس، بيد أن له عدة أفرع تتميز جميعها بالجودة، والنظافة الهائلة، وحسن معاملة العملاء، لذا سوف نتناوله في مقالنا اليوم على موقع كويتي .

مطعم الخروف الكويت 2024

يعشق الكثيرين تناول الأكلات الشعبية نظرًا لأنها ذات طعم شهى، إضافًة إلى انخفاض أسعارها، لذا فمن أهم وأفضل مطاعم الأكلات الشعبية هو مطعم الخروف حيث يتخصص في تقديم كافة المأكولات الشعبية لاسيما المقلوبة باللحم العربي وكذلك المقلوبة باللحم الأسترالي، ومجبوس الدجاج وأيضًا برياني الدجاج وعيش المشخول.

إضافًة إلى مجبوس اللحم العربي، ومقلوبة اللحم وكذلك ‏أشهى أصناف المرق، وموش لحم البرياني، إضافًة إلى البرياني روبيان، والمموش، ومطبق الزبيدي، وأشهى أطباق الهامور والجريش.

مطعم الخروف الكويت
مطعم الخروف الكويت

 وكذلك أطباق القبوط والمرقوق، فضلًا عن المشروبات الطازجة من الفواكه المنعشة، لا سيما عصير التفاح اللذيذ، وعصائر الليمون المنعشة، وكذلك عصير البرتقال المحبب لدي الكثيرين.

بينما يقدم المطعم كافة خدماته للعملاء بداخله، وكذلك يوفر لهم خدمة التوصيل بين جميع أنحاء المدن بحد أدنى للطلبية 7 دينار فقط، لذا يمكنكم التواصل على الرقم الموحد لخدمة التوصيل أو من خلال موقع المطعم والذي سوف نتعرف عليه خلال السطور القادمة.

التواصل مع مطعم الخروف

قام مطعم الخروف بتخصيص رقم هاتف موحد يمكن لجميع عملائه الاتصال به لطلبات التوصيل، كما يمكنهم تقديم الشكاوى إذا ما واجهتهم أي مشكلة داخل الفروع، وكذلك يستطيعون الاستفسار عن أسعار الوجبات أو لمعرفة أوقات العمل داخل فروع المطعم، لكي يتثنى لكل من يرغبون في تناول وجباتهم بداخله أن يجدوا الأماكن المحببّة إليهم به.

 بينما يقدم المطعم موقعه الإلكتروني المتميز حيث يتيح لكافة العملاء أن يتصفحونه ويعرفون أسعار جميع الأصناف والأطباق المتوفرة به، ومن ثمّ يقومون باختيار ما يرغبون به من أكلات، وأطباق مميزة، وسوف تصل إليهم في أماكن تواجدهم، سواء كانوا في منازلهم أو أماكن عملهم، أو حتى أثناء قيادتهم سياراتهم وتلك الميزة الجديدة التي قام بتوفيرها المطعم.

ففي جميع حالات طلبات التوصيل يمكنكم أن تضمنوا وصول طلبياتكم في غضون دقائق لا أكثر.

رقم توصيل مطعم الخروف

96522099099+

أوقات استقبال طلبات التوصيل مطعم الخروف

يمكنك طلب توصيل الطعام إلي المنزل أو مكان العمل، أو حتى وأنت تقود سيارتك، وسوف يقوم ممثل خدمتنا باستقبال جميع طلبات التوصيل في كافة فروع طوال أيام الأسبوع من الساعة (10:00 صباحًا – 3:00 صباحًا. 

مطعم الخروف الموقع الإلكتروني 

يشتمل الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم على العديد من الأقسام لاسيما قسم الوجبات الرئيسية وكذلك قسم الأطباق الفرعية، فضلًا عن قسم المقبّلات، والقسم المخصص للسلطات بأنواعها.

 وقسم الحلويات الشرقية وكذلك الغربية، فضلًا عن قسم العصائر والمشروبات حيث يشتمل على قائمة عصائر الفواكه الموسمية الطازجة، لكي يتثنى لجميع العملاء أن يقومون بالدخول إلى موقع مطعم الخروف الإلكتروني، ومعرفة كافة الأكلات والوجبات التي تتواجد يوميًا داخل الفروع، ومن ثمّ اختيار الأصناف  التي يرغبون في تناولها ، سواء داخل الفروع، أو عن طريق خدمة التوصيل السريع عبر رابط موقع الخروف من هنا

مطعم الخروف فرع المهبولة

مطعم الخروف  فرع المهبولة هو من أهم فروع المطعم والذي يتميز بتقديم أشهى أطباق الكبسة بلحم النعيم العربي.

 كما يتميز بحسن معاملة زبائنه داخل الفرع، بينما  تبلغ خدمات توصيل طلبات بحد أدنى 7 دينارات فقط بالإضافة إلى  سرعة توصيل الطلبات.

موقع مطعم الخروف فرع المهبولة

10, block 1, build 344, الكويت.

أوقات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع من (السبت – الخميس)

من 12:00 مساءً – 4:00 صباحًا.

رقم مطعم الخروف فرع المهبولة

 96522099099+

مطعم الخروف العارضية

مطعم الخروف فرع العارضية، يتميز بتقديمه لأشهى أطباق البرياني بطعم مميز، كما يبدع في تقديم السلطات اللذيذة، ويتميز المطعم بالنظافة الفائقة، وجودة طعام تفوق الخيال، كما تتوفر بالمطعم إمكانية طلب التوصيل أثناء قيادة السيارة. 

موقع مطعم الخروف فرع العارضية

7WV5+X2F، العارضية، الكويت.

أوقات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع من (السبت – الخميس)

من 11:00 مساءً – 4:00 صباحًا.

رقم مطعم الخروف فرع العارضية

96522099099+

مطعم الخروف فرع أبو الحصانية

مطعم الخروف أبو الحصانية من أكثر فروع المطعم من حيث رقي المعاملة، ونظافته الرائعة، توجد في المطعم  أماكن للأفراد وأخرى للعائلات والأصدقاء، بحيث يضمن الخصوصية الكاملة لكافة عملائه، فضلًا عن سرعة توصيل الطلبات للمنازل وأماكن العمل.

موقع مطعم الخروف أبو الحصانية

ش 100، قطعة 10مبارك الكبير، أبو الحصانية، الكويت.

أوقات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع من (السبت – الخميس)

من 12:00 مساءً – 4:00 صباحًا.

رقم مطعم الخروف أبو الحصانية

96522099099+

 مطعم الخروف للمأكولات الكويتية منطقة المهبولة – قائمة الطعام

هو من أهم فروع مطعم الخروف حيث يقدم عدة مميزات هائلة لاسيما يتوفر به فرصة تناول أشهى الأطعمة داخل المطعم حيث الهدوء وجاذبية التصميمات.

كما يقدم خدمة طلب الطعام أثناء القيادة، فضلًا عن قائمة طعام متكاملة وأطباق شهية للغاية.

 ويمكنكم التواصل على أرقام الفرع كي تستطيعون الحصول على أشهى الأطباق وأكثرها تميزًا، وكذلك يمكنكم الاستمتاع بأسرع خدمة توصيل، عن طريق الاتصال بالأرقام التالية: 51020152، 

66011395، كما يمكنكم  تذوق كافة أطباق البرياني وللتي يتميز بها المطعم حيث مذاقها الشهي اللذيذ للغاية.

منيو مطعم الخروف 2023

يشتمل منيو وجبات مطعم الخروف على قائمة من أصناف المأكولات المتنوعة، حيث تتضمن الأطباق الرئيسية، وكذلك أصنافًا متنوعة من المُقبلات، وجميع أنواع السلطات، وبهارات المطعم المتميزة، إلى جانب كافة أنواع العصائر الطازجة والمياه الغازية، وسوف نتعرف معًا عليها بالتفصيل.

أطباق رئيسية مطعم الخروف

مجبوس الدجاج، يتوفر بسعر 2.150 دينار.

الكبسة البريّة بلحم عربي نعيم، تتوفر بسعر 7.000 دينار.

برياني اللحم، يتوفر بسعر 4.400 دينار.

مقلوبة الدجاج، تتوفر بسعر 2.650 دينار.

برياني الدجاج، يتوفر بسعر 2.650 دينار.

مقلوبة اللحم العربي، تتوفر بسعر 7.000 دينار.

مجبوس اللحم، يتوفر بسعر 4.150 دينار.

الكبسة البرية بالدجاج، تتوفر بسعر 2.650 دينار.

وجبة ابراهيم خو تتوفر بسعر 4.400 دينار.

أطباق جانبية مطعم الخروف

ورق العنب يتوفر بسعر 1.150 دينار.

الجريش، المرقوق يتوفر بسعر 1.650 دينار.

قبوط يتوفر بسعر 1.750 دينار.

كبة البرغل، تتوفر بسعر 1.150 دينار.

كبة المشكل، تتوفر بسعر 1.150 دينار.

سلطات مطعم الخروف

سلطة أم سالم تتوفر بسعر 1.750 دينار.

السلطة الخضراء تتوفر بسعر 1.150 دينار.

سلطة الفتوش، تتوفر بسعر 1.150 دينار.

روب الخيار تتوفر بسعر 1.150 دينار.

عصائر مطعم الخروف

عصير البرتقالٍ الطازج يتوفر بسعر 1.250 دينار.

لبن بالنعناعٍ يتوفر بسعر 0.750 دينار.

عصير التفاح الفريش، يتوفر بسعر 1.250 ريال.

عصير الليمون المنعش، يتوفر فقط بسعر ريال واحد 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا مطعم الخروف، حيث تناولنا به أهم فروع المطعم كما تعرفنا على منيو المطعم وأشهى الأطباق التي يمكنكم طلبها من خلال رقم التوصيل المخصص بالمطعم، حيث أسرع خدمة توصيل.

google-playkhamsatmostaqltradent